براد بيت يواعد عارضة أزياء ألمانية نيكول بوتورالسكي وسط اجراءات طلاقه من أنجلينا جولي

فن ومشاهير

براد بيت يواعد عارضة أزياء ألمانية وسط اجراءات طلاقه من أنجلينا جولي

27 آب 2020 13:24

أكدت مجلة PageSix أن الممثل الأمريكي الشهير براد بيت يواعد عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي، وذلك وسط استمرار اجراءات طلاقه من الممثلة الشهير أنجلينا جولي.

أكدت مجلة PageSix أن الممثل الأمريكي الشهير براد بيت يواعد عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي، وذلك وسط استمرار اجراءات طلاقه من الممثلة الشهير أنجلينا جولي.

حيث شوهد براد بيت البالغ من العمر 56 عاماً، في فرنسا مع عارضة الأزياء السمراء نيكول بوتورالسكي يوم الأربعاء، وذلك بعد أو وصل الثنائي براد بيت و نيكول بوتورالسكي إلى مطار Le Bourget خارج العاصمة الفرنسية باريس.

وأكد مصدر موثوق للمجلة أنهما يتواعدان منذ فترة ويستمتعون بالإجازة معا في الدولة الأوروبية، وقد أبقى براد بيت الحائز على جائزة الأوسكار، رأسه منخفضا أمام الكاميرات عند وصوله، وكان يرتدي نظارة شمسية وقبعة واسعة، قبل أن يتوجه الثنائي لاحقاً إلى القصر الذي يملكه براد بيت في جنوب فرنسا.

و بحسب ما ورد، فقد وصلت بوتورالسكي إلى مطار شارل ديغول في باريس قادمة من برلين، بينما جاء براد بيت من مطار لوس أنجلوس.

وقال شاهد عيان لبرنامج Intertainment Tonight التلفزيوني: "لقد شوهدوا وهم يستقلون سيارة نقلتهم إلى المطار لرحلتهم القادمة التي استمرت ساعة قبل أن يصلوا إلى جنوب فرنسا".

والجدير بالذكر أن براد بيت هو أب لستة أطفال من زوجته السابقة أنجلينا جولي، وهم مادوكس البالغ من العمر 19 عاما، باكس البالغ من العمر 16 عام، زهرة البالغة من العمر 15 سنة، شيلوه البالغ من العمر 14 سنة، والتوأم نوكس وفيفيان البالغ من العمر 12 عام. كما أن بوتورالسكي هي والدة لطفل صغير أيضاً، والذي يدعى إميل.

بالإضافة إلى ذلك، كان هناك بعض الشائعات والأدلة التي أشارت إلى أن برد بيت ونيكول بوتورالسكي قد كانا يتواعدان سراً منذ شهور ن حيث نشرت بوتورالسكي عدة منشورات تشير إلى "حبها" و"النصف الأفضل" على حسابها موقع التواصل الاجتماعي انستغرام خلال الشهرين الماضيين، على الرغم من أنها لم تحدد بشكل مباشر ما إذا كانت تكتب عن براد بيت أو عن شريكها سابق.

كما وتجدر الإشارة إلى أن عطلة بيت الرومانسية هذه تأتي وسط معركة قانونية دائرة بينه و بين جولي، البالغة من العمر 45 عاماً، والتي انفصل عنها في سبتمبر 2016. وبينما انفصل الزوجان بشكل قانوني في أبريل 2019 ، إلا أنهما لا يزالان يتجادلان حول حضانة أطفالهما، وقبل التوجه إلى المحكمة في شهر أكتوبر المقبل، حاولت انجيلينا جولي تنحية القاضي الذي يترأس قضيتهما، جون دبليو أودركيرك، بالقول أنه ينحاز لبراد بيت.

النهضة نيوز