تطورات جريمة سلوى التي هزت الكويت

منوعات

الكويت ... إليكم تفاصيل وتطورات جريمة سلوى

10 أيلول 2020 11:20

جريمة نكراء هزت الكويت قبل ساعات قليلة ، أخ يفشل في قتل شقيقته بـ منطقة سلوى ، وذلك على خلفية بعض الإشكالات العائلية ، إلا أنه يصيبها بطلقة كادت أن تودي بحياتها لولا لطف الله بها ، حيث نقلت إلى المستشفى وتلقت العلاج لمدة يومين في العناية الفائقة داخل مستشفى مبارك الكبير .



جريمة سلوى :

وبحسب الصحف الكويتية ، تمكنت شرطة البلاد من إلقاء القبض على شقيق المغدورة عند شاطئ أنجفه ، عقب مرور ساعة على ارتكابه الاعتداء المسلح ، حيث تم احتجازه في قسم شرطة سلوى ، بأمر من وكيل النيابة العامة وتم تحريز السلاح .

إلا أن الجريمة لم تنتهي ، فقد أكدت وسائل إعلام كويتية أن المغدورة لاقت حتفها على يد ابن شقيقها المحبوس ، فبحسب المصادر إنه وبعد مرور يومين على ارتكاب اعتداء سلوى ، تلقت الجهات الأمنية بلاغاً حول تعرض الضحية لإطلاق نار جديد .

وهذه المرة داخل العناية الفائقة ، حيث كانت قد تلقت طلقتين إحداها أصابتها في مقتل ، وعليه استنفرت السلطات المحلية لمحاولة اللحاق بمرتكب الجريمة والامساك به ، إلا أنه هرب قبل وصول الشرطة إلى مكان الحدث .

وأشارت وسائل الإعلام في سرد تفاصيل الواقعة ، إلى أن الجهات الأمنية وصلت لهوية القاتل عقب تفريغ محتوى الكاميرات الموجودة في المستشفى ، وذلك بعد عرض صور المعتدي على إحدى قريبات الضحية التي بدورها تعرفت عليه وأكدت أنه ابن شقيق الأخيرة ، وأوضحت الصحف أن القاتل سلم نفسه إلى شرطة مخفر الجهراء .

وفي السياق نفسه ، كشف بعض النشطاء أن الدافع وراء جريمة سلوى ، هو زواج المغدورة فاطمة علي العجمي من رجل ( حضري ) بموافقة والدها ، الأمر الذي لم يتقبله شقيقها ولا ابنه ، باعتباره أنه رجل غير كفؤ وليس من ثوبهم .


النهضة نيوز