أخبار

الاب صاحب فيديو ضرب الطفلة الرضيعة يفجر مفاجأة مثيرة عن حقيقة المقطع

22 أيلول 2019 00:02

كشف يوسف القططي صاحب فيديو ضرب الطفلة الرضيعة أنَّ الفيديو المتداول قديم جداً، وأن زوجته استخدمت مقطع الفيديو لتنال منه، على حد تعبيره. وأوضح الشاب القططي وهو فلسطيني مقيم بالرياض أن زوجته هربت من

كشف يوسف القططي صاحب فيديو ضرب الطفلة الرضيعة أنَّ الفيديو المتداول قديم جداً، وأن زوجته استخدمت مقطع الفيديو لتنال منه، على حد تعبيره.

وأوضح الشاب القططي وهو فلسطيني مقيم بالرياض أن زوجته هربت من بيته منذ حوالي اسبوع من البيت، ونشرت مقطع الفيديو.

واشار وهو يحمل ابنته التي تعرضت للتعنيف على يديه أنه يعيل اطفاله ويقدم لهم جميع أوجه الرعاية بعد هروب زوجته، وانه مرَّ بظروف نفسية صعبة لحظة التقاط الفيديو المثير للجدل، داعياً المشاهدين والمسؤولين السعوديين لمسامحته على المقطع المثير للجدل.

يشار إلى أن مقطع الفيديو أثار حالة من الغضب العارم في مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لتعنيفه طفلته  التي لم تبلغ سوى سنوات قليلة؛ حيث أجبرها على الوقوف ومن ثم صفعها عدة صفعات قوية

بدوره، قال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل "يجري حالياً التحقق من بيانات ومعلومات وصلت لمركز العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة"، مشيراً إلى ان وحدة الحماية الاجتماعية تعمل جاهدة للوصول إلى معنف الطفلة لتطبيق نظام حماية الطفل عليه، وتحرير لائحة تنفيذية بحق الأب، وحماية الطفلة المُعنفة.