ريهام سعيد في واقعة سيدة القطار هي دي مصر

فن ومشاهير

فيديو ... ريهام سعيد عن سيدة القطار : الست دي هي مصر

11 أيلول 2020 16:20

أثنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد على موقف السيدة صفية أبو العزم الملقبة بـ سيدة القطار ، وأكدت في منشور مطول نشرته عبر حسابها في منصة INSTAGRAM ، أنها لطالما عملت من أجل خدمة هذه النماذج ، في حين أنها شبهت سيدة القطار بـ مصر التي تحب .



ريهام سعيد تشيد بـ سيدة القطار :

إذ نشرت الإعلامية المصرية فيديو واقعة القطار ، الذي ظهرت فيه السيدة صفية أبو العزم وهي تدافع عن راكب من العسكريين ضد المحصل الذي تهجم عليه على خلفية عدم قدرته على دفع ثمن التذكرة ، قبل أن تدفع هي عنه قيمة التذكرة والغرامة .

وتفاخرت ريهام بـ سيدة القطار على طريقتها ، حيث كتبت : " الست دي عظيمة ... هي دي مصر ... إلي أنا عشت أحبها ... هما دول الناس إلي أنا عشت لخدمتهم ... هما دول إلي بقول عشنهم تحيا مصر ... الست دي أعطت درس للجميع ... مش محتاج فلوس على شان تبقى بني آدم ... "

وأضافت : " مش محتاج تعليم على شان تبقى تحس ... بالنسبة للكم سري إلي مش عايز يطير الأفيونه والنجوم إلي بيتريق عليها ... ده مجند في جيش مصر ... فوق واحترم نفسك ... وتحط ايدك جنبك ... تحيا مصر ... تحيا أمهات مصر ... بحبك يا مصر على شان ناسك الطيبين الجدعان " .



من جهة أخرى ، تستعد ريهام سعيد للعودة إلى مجال الإعلام عقب عام ونيف من إيقافها عن العمل ، وذلك على خلفية التهم التي وجهت لها في قضية مرضى السمنة ، والتي برأها منها القضاء المصري .

النهضة نيوز