مرسيدس تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة التي تجسد الإرث التاريخي للشركة

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن سيارتها الجديدة التي تجسد الماضيمن خلال أحدث نموذج أولي يشيد بالإرث التاريخي وولادة العلامة التجارية لشركة مرسيدس التي نحبها!. واستلهمت شركة مرسيدس التصميم الكامل للنموذج

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن سيارتها الجديدة التي تجسد الماضيمن خلال أحدث نموذج أولي يشيد بالإرث التاريخي وولادة العلامة التجارية لشركة مرسيدس التي نحبها!.

واستلهمت شركة مرسيدس التصميم الكامل للنموذج الجدي من سيارة مرسيدس "35 PS"، وقد صممها ويليام مايباخ وباول دايملر، والتي أصبحت تعتبر أول سيارة حديثة وحصلت على اسمها من القوة التي أنتجتها) ولكن يبدو أن سيارة "roadster" المستوحاة من الماضي الجميل للشركة متقدمةٌ قليلاً عن طراز 1901 بسبب العجلات التي نفترض أنها مدعومة بمحركات كهربائية، وإلا فإنها تحتوي على تصميم للمدرسة القديمة بشكل مستقيم والذي يحتوي حتى على نسخة شعار مرسيدس المثبت على الشبكة الأمامية للمحرك المصنوعة من الذهب الوردي الذي يسترجع اللون البرونزي الذي كان شائعاً في قرن مضى، ويُعتبر غطاء المحرك المستوحى من الطراز القديم والمحفوف بأشرطة جلدية وأبازيم من الذهب الوردي إشارة جميلة إلى الماضي أيضاً،هناك إيماءة أخرى لسيارات السباق القديمة هي عدم وجود الزجاج الأمامي وطلاء السيارة بلونين فقط.

كان لدى الجزء الأصلي من السيارة مجموعة من الأنابيب والرافعات، لكن تم تبسيط مقصورة القيادة مع الإبقاء على عدد قليل من المفاتيح على لوحة الأدوات عالية التقنية، لكننا نحب الساعة المستوحاة من الزمن القديم وعجلة القيادة المصممة حسب الطلب . 

ويحتوي الطراز أيضاً على مقعد منجد بلون أزرق بتصميم تشيسترفيلد يمكن أن يستوعب شخصين بالغين، ويحتوي على مساحة لأمتعتهم بفضل حقيبة صغيرة في الخلف.

كما سيتم عرض نموذج السيارة لأول مرة في معرض "Design Essentials 2019" في نيس -فرنسا.