سيف نبيل بتصريحات صادمة حول ثروته ومدى سعادته

فن ومشاهير

سيف نبيل يكشف عن ثروته ويشكو من الحزن

21 نيسان 2024 12:46

أكد الفنان سيف نبيل أن الوفرة المالية لا تحول دون الشعور بالحزن أو ازدياد الهموم، وذلك خلال حواره مع الإعلامي نزار الفارس.

سيف نبيل يتحدث عن أملاكه وحزنه

إذ قال رداً على سؤالٍ تلقاه حول الأمور والأشياء التي يتمنى امتلاكها: "ابتعت سيارات.. عقارات.. ساعات.. يخت.. كل ما قد يخطر في البال.. ولكن هذه الأشياء لا تعني شعوري بالسعادة المطلقة".

ليوجه نزار الفارس له سؤالاً بشأن شعوره بالحزن والقهر كحال سائر البشر، خاصة المعدمين مادياً، ليؤكد سيف نبيل أن مالك المال مهموم كغيره من الناس، وأن الثراء لا يعني السعادة المطلقة.

وحول أسباب شعوره بالقهر، أوضح سيف نبيل لمضيفه أن الإجابة قد تأخذ ساعات من التفكير قبل أن يطول شرحها وتتشعب وتتشرذم في إجابات عديدة.

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أكدوا أن راحة البال، أساس الحياة الهانئة والعيش الهادئ، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، منها: "اهم شي راحة البال"، و"السعادة ليس بالمال"، و"لها تروح وتجي بس تبقى راحة البال هيه اهم شي بالحياة وإذا ماكو راحة بال ماكو حياة سعيدة.. أهم شي راحة البال السعادة مو بس فلوس وأملاك".

أغنية سيف نبيل الجديدة

وعلى الصعيد المهني، طرح الفنان سيف نبيل، مساء الجمعة الماضي، أغنية مصورة جديدة من ألحانه، عبر قناته الرسمية في يوتيوب، تحت عنوان "أخذ قلبي"، وذلك بالتعاون مع الشاعر محمد الصالحي والموزع الموسيقي عمر صباغ.

ويقول مطلع الأغنية: "منطيني بحبك عهد تبقى وياية وللأبد ما تنسى وقلت لي.. وعد اعيش واموت وياك باصم لي بصمة عشق الي بس قلبك يدق تالي تروح ونفترك ادور وما ألقاك.. خذ قلبي ونظر عيني اخذ دمي الـ بشراييني يا حبيبي.. كل شي بيه اخذه مني.. بس تجيني ماكو انت.. ماكو روحي من همومي وكثر نوحي اتمنى اشوفك وأخلص أني من جروحي.. من جروحي".

واستقطبت أغنية سيف نبيل الجديدة اهتمام المستمعين الذين أشادوا بأدائه وإحساسه وحُسن اختياراته الغنائية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور، وفي التالي لمحة عما ورد فيها: " وأخيراً سيف نبيل رجعت اغانيك القديمة فدوة لهذا الصوت"، و" والله ما صدقت تخطيت شبيك سيف شسويت دخيل الل"، و"أغنية قمة الإحساس أبدعت بكل معنى الكلمة". 

النهضة نيوز