شركة Nestle تستشمر في أندونيسيا لتوسيع عملياتها

منوعات

شركة Nestle تستثمر 100 مليون دولار لتوسيع عملياتها في إندونيسيا

14 أيلول 2020 16:42

أشاد وزير الصناعة الإندونيسي أجوس جوميوانج كارتاسميتا، بخطة شركة المنتجات الغذائية العالمية الرائدة Nestle لاستثمار 100 مليون دولار أمريكي لتوسيع عملياتها في إندونيسيا وسط تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.


وقال أجوس في بيان له أن هذا الاستثمار الإضافي لشركة Nestle هو قرار صائب لم يساهم في نمو الصناعة التحويلية في إندونيسيا فحسب، بل وفي تطوير الشركة نفسها والحفاظ على مكانتها المرموقة كواحدة من أكبر الشركات في العالم.

كما وأعرب المدير الإداري لشركة Nestle في إندونيسيا، جانيسان أمبالارانار عن تفاؤله بأن الطلب على منتجات الشركة التي تعتبر من الضروريات اليومية سيستمر في النمو بشكل إيجابي في إندونيسيا، مضيفاً: "لذلك، كشركة لديها التزام طويل الأجل، تعتقد شركة Nestle أنها بحاجة إلى زيادة قدرتها الإنتاجية لتلبية طلبات المستهلكين".

وأكمل: "تقدم الشركة التوجيه وعقود الشراكات مع مربي الماشية في جاوة الشرقية لإنتاج الحليب الطازج كمخزون غذائي لمنتجات الشركة. ثم تم طرح برنامج مماثل في مناطق أخرى من البلاد. كما وتشتري الشركة البن من المزارعين المحليين بقيمة تصل إلى 67 مليون دولار أمريكي سنويا ، و يكون معظمه موادا خاما للتصدير.

النهضة نيوز