أحمد العوضي يكشف تفاصيل علاقته بـ ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

فيديو ... أحمد العوضي يكشف تفاصيل علاقته بـ ياسمين عبد العزيز

18 أيلول 2020 11:15

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز زواجها من الممثل أحمد العوضي في شهر رمضان الماضي ، الأمر الذي أحدث حالة من الجدل بين أوساط المتابعين الذين تناقلوا الخبر عبر منصات الإنترنت ، متسائلين عن فرق العمر بين ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي وعما إذ كان زواجهما ثمرة قصة حب أو بفعل المنطق القائم على التوافق .



ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي :

وحسم العوضي مساء أمس الخميس الجدل الدائر حول فارق العمر بينهما ، وذلك أثناء استضافته في برنامج " معكم " الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة CBC ، إذ قال أن الفارق بينهما لا يتجاوز الست سنوات وليس اثنى عشر عاماً كما روج البعض .

وكشف النجم المصري خلال اللقاء أن زواجه من ياسمين تم قبل أشهر من الإعلان ، ولكنهما احتفظا به سراً لحين الانتهاء من تصوير مسلسليهما " الاختيار " و " نحب تاني ليه " .

كما تطرّق أحمد العوضي للحديث عن تفاصيل حياته اليومية مع يا سمين ، وصرح أن الأخيرة طلبت منه الطلاق على خلفية تناوله لـ الكبدة النية ، إذ قال : " أنا بحي آكل كبدة نية وياسمين شافتني ... وقالت لي دي جيليه ولا إيه ؟! ... فرديت عليها دي كبدة نية ... لترد على الفور أنت بتأكل دم ... هـ طلقني " .



يشار إلى أن هذه الزيجة الثانية لـ ياسمين عبد العزيز ، إذ أنها كانت متزوجة من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة حيث استمر زواجهما لمدة سبعة عشر عاماً ، وأثمر عن انجاب طفلين .

النهضة نيوز