متفرقات

"أتقبلين الزواج بي".. وفاة رجل أمريكي غرقاً بعد عرضه الزواج على حبيبته تحت الماء (صور+فيديو)

24 أيلول 2019 10:32

توفى رجل أمريكي غرقاً بعد أن طلب من حبيبته الزواج منه تحت الماء أثناء قضائه عطلة مع حبيبته في منتجع مانتا في جزيرة بيمبا في تنزانيا، بحسب أي بي سي نيوز. وظهر الشاب ستيفن ويبر جونيور في مقطع فيديو ت

توفى رجل أمريكي غرقاً بعد أن طلب من حبيبته الزواج منه تحت الماء أثناء قضائه عطلة مع حبيبته في منتجع مانتا في جزيرة بيمبا في تنزانيا، بحسب أي بي سي نيوز.

وظهر الشاب ستيفن ويبر جونيور في مقطع فيديو تحت الماء انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل لحظات من تحول اقتراحه إلى حادثٍ مأساوي، وكان قد كتب في الجزء الخلفي من الورقة تحت الماء، "هل من الممكن أن تكوني زوجتي، أتقبلين الزواج بي ؟؟؟"، ثم يخرج خاتماً من جيبه، وبعد ثوانٍٍ، يحاول على ما يبدو العودة إلى سطح الماء.

وكتبت حبيبته، كينيشا أنطوان، منشوراً عاطفياً على موقع فيسبوك يوم الجمعة الماضي، ترثي حبيبها: "لم تخرج من هذه الأعماق أبداً، لذا لم تسمع أبداً إجابتي، نعم! نعم! مليون مرة، نعم، أقبل الزواج بك ! .. اللعنة على الموت !".

وأشارت أنطوان إلى أن ستيفن ويبر جونيور، من باتون روج، توفي بعد أن غرق أثناء قيامه بعرض رومانسي لحبيبته، حيث كان يسبح غاطساً في غرفة غوصٍ عارضاً عليها الزواج.

وظهر  ستيفن ويبر جونيور في مقطع فيديو أخر تحت الماء بينما وضع ويبر مذكرة على النافذة الزجاجية كاتباً: "لا أستطيع أن أتنفس طويلاً بما يكفي لأخبرك بكل ما أحبه فيكِ ولكن أريدك أن تعلمي أن كل ما أحبه فيك، هو أنيي أحبك أكثر من كل يوم، "وفقًا صفحة أنطوان على الفيسبوك.

وتابعت أنطوان قائلةً: "لم نتمكن أبداً من الاحتفال بأننا سنمضي حياتنا معاً، حيث تحول أفضل يوم في حياتنا إلى الأسوأ، في أقسى تطور ممكن من المصير المأساوي".

وأوضحت صحيفة اي بي سي نيوز أن العاشقان كانا يقضيان عطلةً في منتجع مانتا في جزيرة بيمبا في تنزانيا.

وأكد المنتجع لـ ABC News أن ضيفاً قد غرق بشكلٍ مأساويٍ أثناء الغوص بمفرده تحت الماء، ولم تتضح على الفور ملابسات وفاته.

وأصدرت شقيقة ويبر، ماندي هوفمان، بياناً مساء الأحد تتحدث فيه عن شقيقها وترثيه قائلةً: 
"لقد عاش ستيفن حياةً ممتعة للغاية، مليئةً بالسعادة والحزن، لكنه دائماً ما كان يحتفظ بمكانٍ خاص في قلب الكثير من الناس، لقد ابتسم للتو هذه الابتسامة المعدومة ولعب دوراً مهماً حقاً في مساعدة الناس، سوف يؤدي فقدانه ووفاته إلى خلق فراغٍ كبيرٍ في حياتنا، ولن نكون قادرين على ملئه من جديد".

وأضافت هوفمان، "لم تحصل العائلة بعد على نتائج تشريح ويبر  ولن تعرف حتى يوم الاثنين متى سيتم نقل جثته إلى المنزل".

وتابعت هوفمان: " نحن نحتاج بشدة إلى معرفة الجدول الزمني حتى نتمكن من تحديد متى سنعود به إلى المنزل لأن هذه هي أهم أولوياتنا، سنأخذه للمنزل ليكون معنا حتى نتمكن من أن نكون معه أيضاً، ونحزن بشكل مناسب يليق به وبحبه العظيم".

ومن جهته، قال المنتجع في بيان: "خالص تعازينا وافكارنا وصلواتنا مع حبيبته وعائلته وأصدقائه الذين تأثروا بهذا الحادث المأساوي".

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية: "نقدم خالص تعازينا للأسرة على خسارتهم، ونحن على استعداد لتقديم كل المساعدة القنصلية المناسبة احتراماً لعائلته خلال هذا الوقت العصيب، ليس لدينا أي تعليق آخر".