فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم للعربية على موقع قصة عشق معجزة في الزنزانة رقم 7 أحداث مثيرة

منوعات

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم للعربية على موقع قصة عشق معجزة في الزنزانة رقم 7 أحداث مثيرة

19 أيلول 2020 23:09

يستعرض موقع النهضة نيوز فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم للعربية على موقع قصة عشق حيث واصل فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 yedinci kogustaki mucize 2019 تحقيق نجاح كبير وحصد مشاهدات كبيرة على مستوى العالم عامة والدول العربية خاصة حيث زاد البحث على فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7مترجم للغة العربية على محرك البحث غوغل وعلى مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وانستغرام وتويتر حيث يروي الفيلم قصة أب يعاني من إعاقة ذهنية ولديه ابنة وحيدة تدعى "أوفا"، تبلغ من العمر سبع سنوات، متهم ظلمًا بقضية قتل ابنة قائد الأحكام العرفية.

قصة فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 

يصور فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 قضايا مهمة، ومنها غياب العدالة القانونية، وتزوير تقرير الطب الشرعي، وأخذ أقوال المتهمين بالقوة، وقوة الظلم التي يمارسها من هم في أعلى مرتبة في الدولة، كما أن فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 قريب من الدراما الاجتماعية المقنعة مثل الزي الهزلي البسيط، مما يجعل الخط الفاصل بين الضحك والبكاء خطًا رقيقًا تختلط فيه المشاعر، حيث حصد الفيلم ملايين المشاهدات حول العالم.

يبدأ فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 أول مشهد له الابنة الشابة التي تقف أمام المرآة، بينما تعرض شاشة التلفزيون نبأ إلغاء عقوبة الإعدام في تركيا عام 2004، ثم تعود المشاهد إلى عام 1983، عندما عاشت أوفا ووالدها مع جدة والدها، في منزل ريفي على هضبة صغيرة، كما سنوفر لكم في موقع النهضة نيوز فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم برابط مباشر وبجودة عالية.

شاهد فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 مترجم بالعربية على موقع قصة عشق فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 برابط مباشر  أضغط هنا

أحداث فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 

يدخل الأب السجن بعد القتل، ويتعرض في البداية للاحتقار والضرب من قبل نزلاء السجن، لكنه يصبح فيما بعد صديقًا لجميع الذين يساعدونه في مقابلة ابنته، حيث يسعى معارف الأب، بما في ذلك ابنته الصغيرة، وأصدقائه المقيمون في الزنزانة إلى تحقيق العدالة وإثبات براءته، لكن والد الطفل المقتول يرفض الاستماع إلى أي دليل من شأنه إلغاء عقوبة الإعدام.

تشير المشاهد داخل الزنزانة إلى أنه على الرغم من حجم الشر الموجود بين هذه الجدران، فإن بيئة السجن هي واحدة من الأماكن التي يتم فيها تحقيق العدالة، في نهاية الفيلم، يصور حالة تضحية غير متوقعة، مما يجعل حلم الأب الذي يلتقي بابنته خارج السجن حقيقة، حيث يكون رئيس السجن وكل من اقتنع ببراءة الأب من دم الطفلة، التي وجدت مقتولة بين يديه.

ويعتبر فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7 هو فيلم تركي مقتبس من فيلم كوري أنتج في عام 2013 باسم مشابه "معجزة في الخلية رقم 7 ولكن مع بعض الاختلافات في مسار وخاتمة القصة.

أبطال ومخرجي فيلم المعجزة في زنزانة رقم 7

فيلم المعجزة رقم 7 من إخراج محمد أدا أوزتك، بطولة أراس بولوت إينيم، نيسا صوفيا أكسونغور، جليلة توون، ايلكراكسوم، مسعود أكوستا، دنيز بايسال، يورداير أوكور وسارب آك-كايا، ومقتبس من الفيلم الكوري الجنوبي معجزة في الزنزانة رقم 7.

النهضة نيوز