علم الفلك

منوعات

توقعات الأبراج - يوم الثلاثاء 22 أيلول 2020

22 أيلول 2020 12:38

توقعات الأبراج ونصائح فلكية - الثلاثاء 22 أيلول 2020 :

الحمل: تجد حلول لأزمة مهنية مستجدة سببها أحد الزملاء، تستعيد طاقتك للعمل، وتعبر للحبيب عن مشاعرك، حاول أن تغير نمط حياتك، وأن تخصص لكل شيء وقتاً معيناً.

الثور : أسعى لتصل إلى المنصب الذي تتمناه، ربما سيتحقق، حاول أن لا تكتفِ بالحب من بعيد عليك أن تتقرب من الشريك، تتلقى عدداً كبيراً من الدعوات حاول عدم تلبية بعضها.

الجوزاء : تستلم منصب جديد، إحذر غيرة أحد الأشخاص فقد يسبب لك تدمير علاقتك المتينة بالحبيب، أما صحياً فالابتعاد عن الأجواء الرياضية يجعلك أسير الخمول والتهام الطعام بكثرة.

السرطان: تنجز جميع الأمور الموكلة لك، يدعمك الحظ ويتحدث عن علاقات جيدة مع أحد الأحبّاء شرط أن لا تتشبث برأيك أو تفرض توجهاتك من دون حوار ونقاش بنّاءين.

الاسد : تؤدي دوراً قيادياً ويأتيك بدعم من بعض الجهات النافذة، ويعدك بحياة اجتماعية أفضل، كما تتمتع بروح مرحة وابتسامة دائمة الإشراق ما يسعد الحبيب كثيراً ويترك الأجواء إيجابية دائماً.

العذراء : تتعرض لبعض المضايقات حاول أن تمتص المواقف المزعجة، كل ما تقوم به في العمل والمنزل من حركة كافٍ جداً، عليك ممارسة الرياضة، فهي وحدها المفيدة.

الميزان : تتخطى الصعاب التي تواجه طموحك، تفكّر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأن مكانة الحبيب الأول ما زالت في قلبك، عليك بممارسة الرياضة فهي أكثر شي يحسن مزاجك.

العقرب : تحصد ثمرة أتعابك في المجال المهني، ويؤدي الشريك دوراً إيجابياً ومتفهماً في مناقشتكما المشاكل العالقة بينكما على الصعيد العاطفي،أنت صاحب قرارات صائبة عملياً وعاطفياً، إنّما فاشل كبير على الصعيد الصحي.

القوس: تحتاج إلى مرونة أكبر للتفاهم مع المحيط، وربما تصاب بجرح في كبريائك،خذ بآراء الشريك واعمل بها، لأنه قد يدفعك إلى إعادة النظر في أسس العلاقة بينكما.

الجدي :كن حذراً في كل كلمة تنطقها، تتملكك غيرة عمياء وتشعرك بالتوتر وتجعلك صعب المزاج ولا تطاق، ما ينفّر الشريك منك، كن صبوراً في التعامل مع الآخرين.

الدلو : لا تنحرج في إظهار وجهة نظرك، وتأكد أنك على طريق النجاح، يمرّ هذا اليوم بتحديات كبيرة تحمّس وضعك العاطفي إما سلباً أو إيجاباً، إحذر مشكلة زوجية او مواجهة عائلية.

الحوت : كون أكثر صلابة وجدية في قراراتك، لكن لا تستغلّ طيبة قلب الحبيب ومحبته العميقة لك للحصول على مرادك، فالاستغلال من أبشع صفات الإنسان.

النهضة نيوز