علم الفلك

منوعات

توقعات الأبراج - يوم الأربعاء 23 أيلول 2020

23 أيلول 2020 12:22

توقعات الأبراج يوم الأربعاء 23 أيلول 2020 :

الحمل : تقدم عرضاً هاماً يلفت نظر الجميع وستنجح به مع الوقت، كما تتعرض لخلاف مع الشريك على بعض الأولويات، لكن الأمر بسيط ولا يستحق الذكر وسرعان ما تعود المياه إلى مجاريها بينكما.

الثور : تعيش أجواء إجتماعية أو قد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء، المعاملة الجيّدة تساعد على بناء أسس متينة مع الشريك والسير في العلاقة نحو شاطئ الأمان.

الجوزاء : لا تؤجل أعمالك حتى لا تقع في مأزق، هنالك أولويات واضحة عليك أن تبدأ بها لتصل الى نتائج مرضية، كما يشعرك أمر طارئ ببعض التحرر على الصعيد الشخصي وتتخذ قرارات تعجب الشريك.

السرطان : تبدأ بجديد وتخرج عن الروتين، الأنانية تؤدّي إلى صدامات مع الشريك، وهذا يؤدّي إلى عواقب غير متوقعة يمكن أن تؤذي العلاقة جداً.

الاسد : ترقية في مجال العمل أو ربما دعم مادي وتكون محط تقدير من أرباب العمل، تعارض أي خطوة إذا لم تكن مقتنعاً بما يعرضه عليك الشريك، لكن العشوائية لن تكون في مصلحتك.

العذراء : ادرس خطواتك جيداً فأنت في دائرة الخطر، لكنّك تنتصر على السلبيات، مرحلة مشرقة جداً في العلاقة مع الشريك، لكن المهم التريث حتى جلاء بعض الأمور الطارئة.

الميزان : تحصد ثمار تعبك التي بذلتها خلال الفترة الماضية، مبادرة جيدة من الشريك وتلقى الأصداء التي تتوقعها بعد طول انتظار.

العقرب : تعالج سوء التفاهم، وتكون قادراً على شرح مواقفك والتواصل مع الآخرين، الحذر واجب مع الشريك، وخصوصاً أنّ سوء التفاهم في حال تكراره يعوّق تطور العلاقة بينكما.

القوس : يجب عليك الحذر في علاقاتك المهنية وخصوصاً مع بعض الزملاء الجدد، عش يومك ولا تضيّع على نفسك أيّ فرصة للحصول على الحب والسعادة.

الجدي : الأمور ليست في مصلحتك اليوم وتزداد المسائل الصعبة تعقيداً، لكن بقدرتك وذكائك تتوصل إلى إيجاد الحلول الناجعة، كما تشعر بالملل في علاقتك بالشريك وتفكر في القيام بمغامرة عاطفية تكون أكثر إثارة.

الدلو : تسمع خبراً سار يجعل يومك جميل، لا تفتعل المشاكل مع الشريك بل اعمل على تطويقها قبل أن تتأزم وتودي بكما إلى الأسوأ، تجنّب الأشخاص السلبيين وأصحاب النيّات السيئة كي لا يؤثرون على مزاجك.

الحوت : ابتعد عن أجواء المشاكل في العمل فهذا ليس في مصلحتك، عليك أن تجد السبب الحقيقي لردة فعل الشريك، وهذا سيسهّل الأمور لتوضيح النقاط العالقة بينكما والتوصل إلى حل يرضى الطرفين.

النهضة نيوز