الفنان المصري أحمد فلوكس

فن ومشاهير

أحمد فلوكس يثير الجدل بـ صورة جديدة جمعته بزوجته السابقة

24 أيلول 2020 11:31

أثار الفنان المصري أحمد فلوكس ضجة واسعة في أوساط محبيه ، إثر نشره صورة حديثة جمعته بوالدة ابنه الوحيد ، وهي زوجته المغربية السابقة ، عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM ، وذلك دون أن يرفقها الفنان أحمد فلوكس بأي تعليق يذكر .



الفنان أحمد فلوكس :

حيث بدا النجم المصري في الصورة وهو يسند رأسه برأس زوجته السابقة ومعالم السعادة قد اعتلت ملامحه ، الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل حول عودته إلى والدة طفله أو إن كان هناك نية لذلك ، بينما سارع آخرون للمباركة له من خلال التعليقات التي أرفقوها بالمنشور .

إذ كتبت متابعة : " مبروكة جمعتكم ... ربنا يهدي سركم يا رب " ، وعلقت أخرى بالقول : " ونعم الزوجة " ، في حين استشهدت متابعة بمثل مغربي حول عودة الثنائي ، قائلة : " ما شاء الله ... زوجتك إلي رح تعرف إلي أقوله ... تدور و تدور وترجع زبدة مكدور " .



هذا وكشف الفنان أحمد فلوكس في وقت سابق ، وقوعه ضحية السحر الأسود والشعوذة ، إذ استعرض في منشور عبر حسابه على تطبيق فيس بوك تفاصيل الأزمة التي مرّ بها وحالة الضياع التي نزلت به ، دون أي سبب يذكر وذلك قبل أن يكتشف أنه ضحية أحد المقربين منه والذي لم يكن يريد له الخير ( بحسب ما ذكر ) .

وعلى الصعيد الفني ، كان لـ أحمد فلوكس مشاركة في فيلم الممر الذي لعب بطولته إلى جانب نخبة من نجوم مصر ، نذكر منهم : " أحمد صلاح حسني ، أسماء أبو اليزيد ، أحمد عز ، أحمد رزق ، أمير صلاح الدين ، إياد نصار " .

النهضة نيوز