إلهام الفضالة تهدد المسيئين: رح أنفجر

فن ومشاهير

إلهام الفضالة توجه رسالة لاذعة لأحد الأشخاص: شيطان على هيئة بشر

10 نيسان 2024 14:20

أعربت الفنانة إلهام الفضالة عن ضيق صدرها من الأقاويل والشائعات التي تطالها عبر السوشيال ميديا، كاشفة أنها مستهدفة من قبل شخصية معينة، لم تذكر اسمها أو تأتي على سيرتها.

إلهام الفضالة تندد بحملة الإساءة الممنهجة ضدها

نشرت النجمة الكويتية الشهيرة دعاءً ضد المسيئين لها، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت: "أعوذ بك شيطان على هيئة بشر، الأقنعة سقطت لأن إلهام ارتاحت وتغيرت حياتها للأفضل وصارت شخصية قوية ومحاطة بعائلتها بسعادة وبحفظ الرحمن".

وأشارت إلى أن الحملة المسيئة التي تطالها مقصودة ومدروسة، مضيفة: "استكثرتوا عليها السعادة من الحقد الذي يعمي قلوبكم، شاغلكم الانتقام من تحت لتحت".

وعلقت على انتقاد أحد الحسابات للمسيئين لها، قائلة: "إي والله من تزوجت وارتحت وهم لا ما يصير ترتاح وتكون سعيدة، لازم كل مدة نشغل عليها الميديا، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم".

وهددت الأشخاص الذين يقفون وراء حملة الإساءة: "رح أوصل مرحلة انفجر وأقول كل شي وكل ضر حاشني منهم وأسكت".

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير ردود أفعال إلهام الفضالة على الإساءات التي تطالها، حيث انقسمت آراء المستخدمين بين ساخر من حرصها الدائم على الظهور بمظهر الضحية، وبين ناصح لها بإبعاد تفاصيل حياتها عن السوشيال ميديا.

ومن تعليقاتهم: "أنا المسكينة أنا المظلومة"، و"الظلم يخلي الواحد ينقهر"، و"إلهام عيدي مع شهاب بعيد المشاكل وارتاحي"، و"أنتم ليش مشاكلكم على الهواء مباشرة.. عيشوا حياتكم في هدوء"، و"ابتعدي وبعدي نفسك وحياتك وخصوصياتك عن السوشيال ميديا وأنتِ راح ترتاحين".

إلهام الفضالة تتبرأ من فضيحة التسريب الصوتي

وأكدت نجمة الدراما الكويتية مؤخراً براءتها من فضيحة التسريب الصوتي، الذي سُمعت فيه وهي تتحدث عن ضيق الحالة المادية لزوج ابنتها الكبرى، وقيامها بمساعدته مادياً عبر مدِّ ابنتها بالمال كمصاريف شخصية.

وأوضحت أن التسريب مفبرك ومشغول بتقنية الذكاء الاصطناعي، قائلة: " قاعدين تأخذون أصواتنا وتفلمونها بهذا الذكاء الاصطناعي، أنا أسبوع صارلي تجيني أرقام غريبة قاعدين يسوا فتن على طليقي وطليقة زوجي، أنا متحملتكم وساكتة طول هذا الوقت وأقول حسبي الله ونعم الوكيل، إي أنا أسكت عن نفسي لكن توصلون لبيت بنتي وحياة بنتي يمكن بنتي لو ما متزوجة كنتوا طلقتوها، بس ارحموا حالكم".

النهضة نيوز