لجين عمران تسخر من ذوي الفضول

فن ومشاهير

لجين عمران تبعث برسالة سخرية للأشخاص الفضوليين

10 نيسان 2024 13:22

خصت الإعلامية السعودية لجين عمران متابعيها الفضوليين برسالة ساخرة، تعمدت فيها التهكم على طباعهم وأفعالهم.

لجين عمران توجه رسالة للأشخاص الفضوليين

وفي التفاصيل، نشرت مقدمة البرامج السعودية لجين عمران صورة فكاهية، عبر حسابها الرسمي في تطبيق " INSTAGRAM" لمجموعة من الأشخاص، بدوا فيها وكأنهم ينظرون إلى مُشاهدي المنشور بطريقة فضولية.

وعلقت: "اللي مراقبين حياتي أكثر مني.. طمنوني مرتاحين ولا تبونا نغير لكم شي؟".

وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين مؤكد على حشرية بعض الناس وسوء هذا الطبع، وبين متهم المشهورة السعودية بالغرور ومحاولة لفت النظر، في حين أسِف نشطاء بسبب تفكير المشاهير وظنهم بأنهم محور لكل القضايا والقصص على السوشيال ميديا.

ومن تعليقات المتابعين: "صادقة"، و" خفي علينا ي ليدي ديانا"، و" المشاهير فيهم مرض ان كل الناس مراقبينهم ومحترين منهم"، و"إذا تقصدي حد معين كوني قوية واذكري اسمه.. ولا الباقين محد درى عنك".

وورد أيضاً: "لجين أنتِ شخصية جميلة ولطيفة بس ما أعتقد مثيرة للاهتمام فعلى كيفك ويانا"، و"خلاص قفلي سنابك واستقرامك عشان محد يدري عنك.. طول عمرها تتصنع المثالية والان طلعت حقيقتها".

رد لجين عمران على اتهامات تقليدها لـ كيم كارداشيان

وفي وقت سابق، نفت مشهورة سناب شات، لجين عمران الاتهامات الموجهة لها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج "حبر سري" المذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس": "هذه آخر وحدة ممكن أقلدها".

لجين عمران تهزأ بمشاهير تيك توك

كما استهجنت طريقة عمل مشاهير تيك توك، كما هوسهم الشديد بالتريند، قائلة: "هؤلاء الناس مساكين أثار جنونهم تيك توك"، وأضافت: "لو أن شخصاً ما ظهر عارياً في الشارع سيتصدر التريند، وأكثر شيء أراه مُهين على التيك توك هي التحديات، والقائمين عليها عبارة عن مهرجين".

لجين عمران تتبرأ من طلاق شقيقتها أسيل من خالد الشاعر

وبسؤالها عن تسببها بطلاق شقيقتها أسيل عمران من الفنان خالد الشاعر، أكدت أن أختها الصغرى صاحبة قرار ولا تؤخذ بالكلام والتحريض، وأبانت أنها كانت ضد فكرة زواج أسيل من خالد، وتحدثت مع أفراد عائلتها في الأمر، إلا أنهم لم يوافقوها لكون شقيقتها، كانت مُحِبة وعاشقة.

وتابعت: "بعد ذلك التزمت الصمت، ولكني كنت أعرف أن زواج أختي لن يستمر، وبعد 3 سنوات جاءتني أسيل وأخبرتني بأنها تريد الطلاق من خالد، وهنا شعرت بالفرح ورغبت في أن أزغرد".

النهضة نيوز