التوقعات الفلكية الجمعة 25 أيلول 2020

منوعات

توقعات الأبراج ونصائح فلكية - الجمعة 25 سبتمبر 2020

25 أيلول 2020 13:07

توقعات الأبراج يوم الجمعة 25 أيلول 2020 :

الحمل : تتخذ قرارات تصدم بها الجميع، حاول أن تتمهل، تتعرص لضغوط روتينية في العلاقة العاطفية، لكنك تملك القدرة على تسيير الأمور في الوجهة الصحيحة.

الثور : تزول العقبات والحواجز التي كانت تعترضك، وتشارك في مشاريع مهمة تتطلب مخيلة واسعة، التخطيط للمشاريع المستقبلية قد لا يجدي نفعًا إذا لم يكن مقترنًا بالنيات الصافية.

الجوزاء : تطورات جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادئ التي انطلقت منها، إذا رغبت في الحفاظ على موقعك في قلب الشريك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق.

السرطان : ينصحك الفلك بالابتعاد عن المشاكل وتجد نفسك في موقف ضعيف، إذا رغبت في المحافظة على موقعك في قلب الشريك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق.

الأسد : تجد الأمان والاستقرار الذي كنت تبحث عنه، وتحصل على ترقية مالية، التسرّع غير المبرّر يودي بك إلى مواقف بعيدة عن قناعاتك، ويجعل الشريك حذرًا منك باستمرار.

العذراء : تطورات جديدة ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادئ التي انطلقت منها، لا تفرّط في الشريك، فهو الأقرب اليك وأكثر من يفهم أوضاعك الحياتية.

الميزان : هدية أو مفاجأة من قبل بعض الأصدقاء تنتظرك، أما عاطفياً المواجهة بالحقيقة صعبة، لكنها في النهاية تحدد طبيعة العلاقة بالشريك وتضع النقاط على الحروف.

العقرب : تحقق ربح أو تحصل على مكافأة، تصرّفاتك الاستفزازية قد تؤدّي إلى خلاف مع الشريك وتكون العواقب وخيمة جدًا.

القوس : تنفذ واجباتك على أكمل وجه ما يدهش الزملاء كما تعاود الاتصال بشخص كنت على علاقة به سابقًا بعدما شعرت بالحنين تجاهه.

الجدي : تعيش يوم مليئ بالثقة والتفاؤل، قد تكون تغاضيت عن بعض المواضيع، لكنّ المجال ما زال متاحًا لتلافي الأسوأ.

أما صحيًا أنت متعب وتحتاح إلى الانتباه لصحتك، فما عليك سوى أخذ قسط من الراحة.

الدلو : بادر وتنازل وكن متفهمًا هذه هي نصيحة الفلك لتكون الأمور إلى صالحك، لديك الكثير من المعجبين هذا اليوم، لذا كن مرحًا لتنعم بهذا الوضع، لكن عليك اختيار شخص لتكمل حياتك معه.

الحوت : يخف وهجك اليوم أمام الأصدقاء، وتراوح الأحلام مكانها كما تعيش يوم من الإكتئاب، لكن هذا وضع مؤقت استعد لمفاجآت جديدة قريباً أما عاطفياً محاولات الشريك للتأثير في قراراتك لن تجدي نفعًا، يجب أن تتعامل مع الأمر بوعي كبير.

النهضة نيوز