توقعات الأبراج اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

منوعات

توقعات الأبراج اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

2 أيار 2022 12:48

ينتظر العديد من الأشخاص صباح كل اليوم معرفة ماتخبئه لهم الأبراج ليعرفون بدقة ما يريدون وما ينبغي أن يفعلوا. 

ونقدم لكم اليوم توقعات كل الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية

برج الحمل :

مهنيا : اليوم ستتمكن من الوصول إلى حل قابل للتطبيق لمشاكلك المالية وستتخذ الخطوات الأولى اللازمة نحو تنفيذ هذا الحل. كانت مشاكلك المالية تزعجك، لكنك ستتمكن الآن من السيطرة على أموالك. من المحتمل أن يكون المسار الذي تختاره صعبًا، لكنك ستتخذ القرار الصحيح وستكون قادرًا على الخروج من الصعوبة المالية قريبًا.

عاطفيا : الكواكب المتناقضة تجذبك اليوم في الاتجاه المعاكس. تريد أن تتخذ إجراءات حاسمة بشأن علاقتك العاطفية ومع ذلك تشعر بالحذر ولا تريد الإخلال بأي توازن. ستكون نتيجة هذه التأثيرات المتعارضة مثيرة للاهتمام إلى حد ما في حياتك العاطفية. 

صحيا : ستدرك المخاطر الصحية لنمط حياتك الحالي وقد تشرع في نظام لتصحيحها. قد تضطر إلى الخضوع لفحص طبي لبعض الأسباب ومن المحتمل أن ينبهك هذا إلى الخطر المحتمل. لقد تبنيت أسلوب حياة أفضل عدة مرات في الماضي، لكن هذه المرة ستجد أنه من الأسهل بكثير الالتزام بالنظام هذه المرة.

برج الثور :

مهنيا : حاول أن تحافظ على عملك وتبتعد عن الدخول في تفاصيل الأخرين ولكن يفضل أن تجعل وقتك للعمل والتجديد والتخطيط لتقديم أفضل ما لديك من أفكار تسهل عليك سرعة الوصول.

عاطفيا : ابتعد عن السلبيات ويفضل أن تستخدم طريقة إيجابية تصلح لإدارة الحوار بينك وبين شريك حياتك وأيضًا كن حريص على تبادل الهدايا  والاهتمام خلال الفترات المقبلة.

صحيا : حاول أن تبتعد عن تناول المشروبات الغازية ولكن تناول قدر كبير من المياه تساعدك على تجديد خلايا البشرة وخسارة الوزن والدهون غير المفيدة.

برج الجوزاء :

مهنيا : أنت تنظر إلى الأمور من الخارج ولا تهتم بالتفاصيل وهذا يجعلك لا تستطيع التمييز بين الأمور، حاول أنت تكون أكثر تمييزا للصالح فقد خسرت كثير من الأشخاص الجيدة بسبب أحكامك الخاطئة .

عاطفيا : أنت متردد كثيرا كى تأخذ القرار المناسب مما يضع شريك حياتك فى مواقف محرجة للغاية، حاول أن تسابق الزمن للوصول إلى حلمك وسوف تسمع أخبار سعيدة فى الفترة القادمة وسوف ينسى لك الحبيب الأخطاء السابقة.

صحيا :أنت تتعمد أن تناسى تعليمات الطبيب حاول أن تراعى صحتك وتستشير الطبيب، قم بعمل حمية غذائية للحصول على الرشاقة المطلوبة، مع ممارسة الرياضة بشكل يومى.

برج السرطان :

مهنيا : وجود بعض الضغوط لا يعني بالضرورة استمرار الوضع الحالي لفترة كبيرة من الزمن، لذا يحتاج السرطان لقدرته على التكيف مع الاوضاع لتفعيلها للاستمرار وتجاوزها، مع تحسن الوضع مستقبلاً، ومزيداً من النجاحات التلقائية.

عاطفيا : تغيرات في الصعيد العاطفي نتيجة عدم قدرة السرطان على توفير وقت كاف لشريك حياته والأسرة، مما يؤثر بشكل كبير على السرطان داخلياً دون معرفته، يحتاج السرطان حالياً للاحتواء والتفهم 

صحيا : التمارين والنشاط الرياضي يلعب دوراً كبيراً على الصعيد الصحي، تجاهله يعني أزمة مستقبلية مرجئة، تنظيم الوقت مع الاستيقاظ مبكراً ومداومة النشاط يحسن الوضع بدرجة كبيرة، ويساهم في ارتقاء شخصية السرطان لأقصى امكانيتها.

برج الأسد :

مهنيا : يواجه الأسد في المرحلة الحالية بعض الصعوبات ولكنه قادر على تخطيها، بالمزيد من العقلانية والحكمة، الإندفاع لن يحل شئ، حاول تجنب الحلول المؤقتة، وأسعى لفرض سيطرتك على مسار حياتك، بقوة وعزيمة

عاطفيا : الثقة المتبادلة بين طرفي العلاقة هي اساس نجاحها، والقدرة على مشاركة القرارات المصيرية تعزز من تلك الثقة، وتضيف جانباً اكبر من الشعور بالأمان والطمأنينة، فحاول الأستماع لشريك قبل اتخاذ اي قرار حتى لو كان بسيطاً

صحيا : ليست الرياضة والتمارين وحدها هي العامل الأساسي في تحسين الجانب الصحي، بعض الراحة احياناً تجعل الاسد قادر على رؤية الامور بشكل اوضح، فحاول استغلال الوقت بما يسمح لك بالحصول على بعض الراحة، والإنفصال قليلاً عن الاضطرابات والضغوط .

برج العذراء :

مهنيا : احرص على تجديد أفكارك في العمل وتخلص من الروتين الذى يقيد أفكارك ويجعلك لا تستطيع تحقيق أي تقدم للأمام، وإياك والاستسلام للخمول والكسل الفترة المقبلة.

عاطفيا : اعمل خلال الفترة المقبلة على التعاون مع شريك حياتك في كل شيء، ولا تحاول أن تثير غضبه واحرص على الإنصات له حتى تشعره معه بالسعادة والهدوء.

صحيا : احرص على تناول طعام صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة التي تساعد على تقوية شعرك ويجعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، وتحافظ على صحتك.

برج الميزان :

مهنيا : تحاول أن تتجنب أخطائك السابقة حتى تكون لديك خبرة جيدة فى مجالك، سوف يلاحظ كل من حولك هذا وأنك تسعى للأفضل ويجب عليك ألا تتراجع، لديك خطط كثيرة مؤجلة عليك تنفيذها حتى لا تتبخر تلك الأفكار.

عاطفيا : الحب يطرق باب قلبك من جديد، افتح له واتركه فأنت بحاجة له منذ زمن بعيد، لديك من الخبرات السابقة ما يجعلك تسير فى الطريق السليم لتكسب الحبيب فى صفك، انت إنسان حساس ورومانسى بطبعك اجعل الحبيب يشعر بذلك حتى تسير الحياة بينكما إلى الطريق الصحيح.

صحيا : أنت مهمل فى حق صحتك جدا، ولا تحاول دعمها بأى خطوة إيجابية، حاول أن تستمع إلى أراء الأطباء فى المرحلة القادمة حتى تسير بك الحياة إلى النحو الأفضل، لا تؤجل إجراء التحاليل التى طلبها منك الأطباء حتى تأخذ الدواء الملائم ويتم شفاؤك.

برج العقرب :

مهنيا : تواجه بعض العراقيل على الصعيد المهني لكن قد تكون فوائدها أكثر من ضررها، القدرة على التأثير في الأخرين قد يكون مدخلاً لكسب قاعدة علاقات جديدة سيحتاجها العقرب مستقبلاً، خاصة بسبب صدقك واخلاصك في العمل، مع قدرة أكبر على رؤية الأمور بمنظور جديد، فحاول استغلال هذه النقطة بأي شكل كان لأجل نجاحات جديدة ومتجددة وتقدم ملحوظ.

عاطفيا : نتيجة تأثيرات الجوانب الأخرى على الجانب العاطفي تشعر بالتشتت نسبيا، ولكنه مع ذلك يساعد في تحسين علاقتك مع شريك حياتك، ويقوي من الاهتمام تجاه الطرفين، قضاء بعض الوقت في الشريك والأسرة أصبح واجباً.

صحيا :بعض الضغط النفسي الحالي ولكن يستطيع العقرب التعامل معه، مع الاحتياج الدائم لبذل مجهود لتصفية الذهن وتفريغ الطاقات، حاول استثمار المرحلة الحالية بأفضل شكل ممكن .

برج القوس :

مهنيا : استقرار مهني لمولود برج القوس خلال الفترات المقبلة وأيضا من الممكن أن يتعافى من الخسائر الماضية ولكن يجب عليه أن يضع تركيزه بالعمل خلال هذه الفترة ولا يسمح لأي شيء أن يشتته.

عاطفيا : مولود برج القوس شخص حنون يميل إلى الرومانسية والعيش داخل قصص الحب الخيالية لذا يجب عليه أن يفصل بين حياته العاطفية عن مشاغله بالعمل .

صحيا : راقب وزنك وحاول أن تبتعد عن تناول الأكلات السريعة ويفضل أن تتناول أكلات صحية غنية بالحديد والفيتامينات ويفضل أن تحافظ على تناول نظام غذائي صحي يساعدك في خسارة الوزن بشكل أمن وسريع بدون حدوث أي مضاعفات.

برج الجدي :

مهنيا :حاول أن تفتح مجال علاقات بعملك ولكن بحكمة وأيضًا حاول أن تحافظ على نشاطك بالعمل والبعد عن ممارسة أي سلوك غير مقبول أو قد يقلل من شأنك بالعمل وكن حريصا عند التعامل مع الأخرين.

عاطفيا : مولود برج الجدي شخص رومانسي لكن يفضل أن يأخذ وقت قبل التفكير والرد على الأسئلة قبل الرجوع لشريك حياته ويجب عليه أن لا يجعل حياته مشاع للأخرين يحاول أن يحافظ على حياته بخصوصية تامة.

صحيا : يجب على مولود برج الجدي أن يبتعد عن تناول المياه الغازية والتوقف عن التدخين يجعله في صحة أفضل لذا يجب على مولود برج الجدي أن يمارس عادات إيجابية خلال الفترات المقبلة.

برج الدلو :

مهنيا : جدد طاقتك واشحن عقلك بالأفكار التي تساعدك على تحقيق الأهداف والأحلام وأيضًا حاول أن تجدد نشاطك خلال الفترات المقبلة ويفضل أن تسعى جاهدًا للحفاظ على مكانتك بالعمل.

عاطفيا: حاول أن تفصل حياتك الشخصية عن علاقات العمل ويفضل أن تعطي اهتمامك للأهل والأصدقاء المقربين والحفاظ على تقديم الدعم لشريك حياتك والعمل أيضًا على ممارسة الأساليب الإيجابية التي تساعد على استمرار العلاقة بشكل أفضل.

صحيا : مارس التمارين الرياضة وحاول أن تبتعد عن الكسل والتوقف عن تناول الأكلات الغنية بالدهون وحاول أن تبتعد عن الأجواء السلبية وانتقل إلى أجواء إيجابية تجعلك في حالة من الفرح وتؤثر عليك تأثير إيجابي.

برج الحوت :

مهنيا : حاول أن تفصل حياتك المهنية عن الشخصية، حتى لا تقع في الأخطاء خلال الفترة المقبلة في عملك، واحرص على الإجتهاد والتركيز في أدق التفاصيل فى عملك.

عاطفيا : ابحث عن حبيب بين أصدقائك وأقاربك ومعارفك واهتم في بحثك عن حبيب يتوافق معك في الكثير من الصفات التي تساعدك على تكوين علاقة عاطفية مميزة.

صحيا : احرص على تنفيذ تعليمات الطبيب ولا تتناول أي دواء من تلقاء نفسك حتى لا تشعر بالتعب واحرص على شرب الماء واتباع نظام غذائى صحى يجعلك تشعر بالحيوية.

النهضة نيوز _ بيروت