السعودية رهف القنون

فن ومشاهير

صور ... رهف القنون تعترف بميولها وتتحدث عن الحياة الصحيحة

28 أيلول 2020 11:01

كشفت الناشطة السعودية رهف القنون عن ميولها الجنسية ، في إطار ردها على أسئلة الجمهور ، إذ أعلنت أنها ثنائية الجنس وتميل للنساء كما تميل للرجال ، وأتى هذا بعد أيام من انتشار شائعة تفيد بانفصال رهف القنون عن زوجها ووالد ابنتها لوف ولو أندي .



رهف القنون :

نشرت الفتاة الشابة عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها في INSTAGRAM ، ردها على سؤال حول إن كانت مزدوجة التوجه الجنسي ، لترد عليه بالقول : " نعم أنا ثنائية الجنس " .



وأتى هذا بعد يوم واحد من حسم رهف الجدل الدائر حول انفصالها عن زوجها ، إذ نفت كل الشائعات المتداولة ، من خلال منشور شاركته مع الجمهور عبر ستوري حسابها في منصة INSTAGRAM .

هذا وكانت رهف القنون ، قد تحدثت عن الحياة الجنسية الصحية من وجهة نظرها وبحسب ما استشفته خلال إقامتها في كندا ، حيث نشرت صورة كتب عليها ثنائي الجنس و التحرش الجنسي ، في حين أرفقت المنشور بالقول : " أن تنجذب لأكثر من جنس أفضل من الانجذاب لجنس واحد ... الحياة الجنسية الصحيحة " .



وكانت رهف القنون ، نشرت في وقت سابق قائمة تضم أسماء سيدات قضينَّ على يدَّ أشخاص من أسرهنَّ بدعوى الشرف ، حيث دعت المجتمع للتعاضد والتعاون في الوقوف ضد الممارسات الغير إنسانية التي تطال الإناث في بعض البلدان العربية .

النهضة نيوز