أخبار

ترامب يرد على مزاعم نيته تعيين إيفانكا نائبة له: ادعاءات مضحكة .. هؤلاء الناس مرضى

29 أيلول 2020 12:23

رد الرئيس دونالد ترامب صباح اليوم الثلاثاء على المزاعم التي أفادت بأنه كان قد فكر بجدية في ترشيح ابنته، إيفانكا ترامب، لمنصب نائب الرئيس في عام 2016.

حيث غرد ترامب صباح اليوم عبر تويتر قائلا بأن الادعاءات القائلة أنه كان يريد ترشيح ابنته إيفانكا خلال انتخابات 2016 كـ "نائبة" له، هي ادعاءات مضحكة للغاية وكاذبة. مضيفا: " ها قد عادت الأخبار المزيفة من جديد، حيث تقول شبكة CNN الآن أنني أردت أن أقوم بترشيح ابنتي إيفانكا لتشغل منصب نائب الرئيس في انتخابات عام 2016. انها ادعاءات مضحكة و خاطئة تماما .. هؤلاء الناس مرضى ! " .

الجدير بالذكر أنه خلال عام 2016، كانت إيفانكا ترامب مسجلة في السجلات السياسية كناشطة سياسية ديمقراطية، وظلت مسجلة كذلك حتى عام 2018.

وتستشهد التقارير التي نشرتها شبكة CNN بكتاب سيصدر قريبا من قبل ريك جيتس، المساعد السابق في حملة انتخابات ترامب، والذي سيحمل عنوان " اللعبة شريرة : قصة من الداخل حول كيفية فوز ترامب و فشل مولر وفقدان أمريكا" .

يقول جيتس وهو الذي شغل خلال صيف 2016 منصب نائب رئيس حملة ترامب الانتخابية، في كتابه كيف تداول ترامب المشاورات الحثيثة قبل التفكير في اختيار نائب رئيس مواليه له، خاصة في ظل الهجمة التي كان يمارسها أعضاء الكونجرس من الحزب الجمهوري ضده ".

و يكمل : " خلال مناقشة تعيين نائب الرئيس، والتي شملت جاريد كوشنر و أفراد أسرته بالإضافة إلى باقي العاملين في البيت الأبيض الذين اجتمعوا جميعا في غرفة واحدة يومها ، قال ترامب : أعتقد أنه ينبغي أن تكون إيفانكا . ما رأيكم في أن تكون إيفانكا نائب الرئيس؟، و قد عم الصمت المكان بعدها، ثم استدارت كل الرؤوس تجاهها، وبدت مندهشة . لقد كنا كلنا نعرف ترامب جيدا بما يكفي لإغلاق أفواهنا و عدم الضحك ، خاصة بعد أن تابع الرئيس قائلا : إنها ذكية و جميلة و رائعة ، سيحبها الناس بلا شك ! ".

النهضة نيوز - ترجمة خاصة