ريجيم الموز

منوعات

اتبع ريجيم الموز لإزالة دهون البطن

29 أيلول 2020 17:57

يحاول العديد من الأشخاص التخلص من بروز البطن و الوزن الزائد من خلال اتباع نظام غذائي قاسٍ أو ممارسة بعض التمارين الرياضية الصعبة ، وهو ما قد يؤدي إلى إشكالات عديدة ، من الممكن أن تؤثر بالسلب على صحة الجسم .



ولذا سنقدم لكم اليوم ريجيم الموز كـ حلّ بديل عما سبق ، والذي ورد في كتاب يحمل عنوان " رجيم الموز " والذي اكتسب شهرة كبيرة عقب اتباع هذا الريجيم من قبل مؤلفه هيت وشي واتا نابي ، الذي خسر ثمان كيلو غرامات من وزنه خلال أشهر قليلة .

ريجيم الموز :

وتقوم خطوات هذا الريجيم على تناول موزة واحدة مع الماء الحار خلال وجبة الإفطار ، وإن كانت ثمرة الموز متوسطة الحجم ، يمكن إضافة موزة أخرى بنفس الحجم إلى وجبة الفطور .


أما في فترة الغداء والعشاء ، يجب اتباع بعض الخطوات لخسارة الوزن ، ألا وهي عدم تناول الطعام حتى التخمة ، و عدم تناول الطعام بعد الساعة الثامنة مساءً ، وعند الشعور بالجوع بعد ذلك الوقت ، ينصح بتناول كوب من لبن الزبادي أو تناول ثمرة فاكهة .

كما يجب شرب الماء بكثرة خلال فترة النهار ، لا سيما قبل موعد الوجبات بـ 30 دقيقة ، مع الابتعاد عن تناول الحلويات ، خاصة في فترة المساء ، ويمكن هنا شرب كوب واحد من الشاي أو القهوة .



ولتسريع نتائج هذا الريجيم ، يمكن لمتبعيه ممارسة التمارين الرياضية كـ المشي أو الركض ، وهنا ننوه إلى أن ريجيم الموز لا يكون ذو تأثير فعال على كافة الأجسام ، وإنما تأثيراته ظهرت على أشخاص دون آخرين .



النهضة نيوز