شركة Otokar التركية تقدم عربتها المدرعة ثمانية الدفع Arma ضمن معرض HEMUS 2020 العسكري

أخبار

شركة Otokar التركية تقدم عربتها المدرعة ثمانية الدفع Arma ضمن معرض HEMUS 2020 العسكري

1 تشرين الأول 2020 17:57

شاركت شركة Otokar التركية لصناعة المركبات العسكرية ، و هي إحدى شركات مجموعة Koç Group الشهيرة التي تعمل مركباتها العسكرية في أكثر من 35 دولة حول العالم ، في معرض HEMUS العسكري لهذا العام ، حيث ستعرض شركة Otokar خلال المعرض الذي يستمر أربعة أيام سيارتها المدرعة ثمانية الدفع و المجهزة بمدفع Mizrak-30 "ARMA" .

و قد قال المدير العام لشركة Otokar ، السيد سيدار جورجاس : " إن قوتنا في مجال صناعة الدفاع مدفوعة بخبرتنا و قدراتنا الهندسية و البحث و التطوير و الاستخدام الناجح و المتطور للتكنولوجيا . فاليوم ، يوجد أكثر من 32000 مركبة عسكرية من إنتاج شركة Otokar في الخدمة الفعلية في أجزاء مختلفة من العالم ".

و اضاف : " لطالما كان نجاح سياراتنا دافعا لزيادة الطلب عليها . حيث تمتلك شركة Otokar مجموعة منتجات واسعة من المركبات الأرضية رباعية و سداسية و ثمانية الدفع ، بالإضافة إلى المركبات المدرعة المجنزرة و المركبات المدرعة ذات المدافع و الأبراج . فأثناء تطوير منتجاتنا ، إن أولويتنا الأولى هي تلبية احتياجات و توقعات مستخدمينا بالنظر إلى التهديدات الحالية و المستقبلية . كما و أننا نريد تلبية احتياجات القوات المسلحة البلغارية و الاستفادة من فرص التعاون التي قد تنشأ بما يتماشى مع احتياجات المنطقة ".

مركبة ARMA هي مركبة عسكرية مدرعة ثمانية الدفع ، تتميز بميزات تكتيكية و تقنية فائقة ، و بفضل قدرتها العالية على الحركة ، و الدروع التي توفر لها الحماية الفعالة ضد الألغام و الصواريخ الباليستية ، و تكوينها المزود بخيارات تكامل أنظمة الأسلحة من العيار المتوسط و الثقيل ، فإن مركبة ARMA قادرة على الخدمة ضمن الجيوش كأحد المعدات المتطورة و الحديثة في ساحة المعركة ، و في عمليات حفظ السلام و الإغاثة الإنسانية التي تتم في أصعب التضاريس و الظروف المناخية .

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مركبات ARMA بأشكال مختلفة مثل حاملة الأفراد ، و مركبة نقل المشاة ، و مركبة الإسناد ، و حاملة الهاون ، و نظام الدفاع الجوي قصير و متوسط المدى ، و كما و يمكنها أن تصبح مركبة برمائية مدرعة أيضا .

الجدير بالذكر أن هذه المركبة المدرعة مناسبة ليتم دمجها مع أنظمة الأسلحة المختلفة من محطات أسلحة الرشاشات الخفيفة ، و يمكنها أن تحمل مدفع متوسطا من هيار 25-30 ملم بالإضافة إلى مدفع عيار 105 ملم أيضا .


النهضة نيوز - خاص ترجمة