الفنان باسم ياخور

فن ومشاهير

فيديو ... عقب سنوات من الخلاف ... باسم ياخور يشيد بحرفية سلاف فواخرجي

3 تشرين الأول 2020 16:23

مازالت العديد من التساؤلات تطرح حول علاقة الفنان باسم ياخور بمواطنته النجمة السورية سلاف فواخرجي ، لا سيما وأنهما قد اختلفا قبل سنوات ، على خلفية بعض التصريحات الصحافية .

باسم ياخور و سلاف فواخرجي :

لكن هذا لم يلغي للود قضية، وهو ما لاحظناه في رد الفنان باسم ياخور ، حول عدم ظهوره ومواطنته سلاف فواخرجي في عمل درامي مشترك , على عكس زخم أعماله المشتركة مع النجمة كاريس بشار .

وهو ما طرح عليه خلال مداخلة هاتفية أجراها لصالح برنامج هذا المساء المذاع عبر أثير إذاعة ميلودي FM الأردنية ، حيث توجهت له مقدمة البرنامج ، متسائلة عن مدى صحة الأقاويل التي تشاع حول تفضيله الابتعاد عن التمثيل مع فواخرجي ، وميله للعمل مع كاريس بشار .

اذ قال بأن كل فنان محترف يجب عليه الوقوف والعمل مع فنانين محترفين أيضاً ، مشيراً إلى احترافية فواخرجي ، بالقول " : ممثلة محترفة ويشهد لها فهمها لحيثيات العمل الفني ، و لكن بغض النظر عن الخلاف إن وجد ، لم أعمل معها سوى في لوحة واحدة ضمن مسلسل بقعة ضوء ،ولم يكن هنالك تجربة تجمعني بها في العمل المشترك ، لذا أنا لا أعرف أدواتها ولا مدى إمكانية انسجامنا معاً " .

أما عن مواطنته كاريس بشار ، فأرجع عملهما سويا ، إلى الأعمال الكثيرة التي جمعتهما معاً منذ بدايتهما الفنية ، سواء في الكوميديا أو الدراما الاجتماعية ، وهو ما مكنه من فهم طريقة عملها ، الأمر الذي خلق بينهما قدرة على النقاش ، وسهل عملية تحسين وجهة نظرهما المشتركة حول أدائهما، وساعد في تقديم لوحات متنوعة .



النهضة نيوز