الفنانة المصرية منة عرفة في تيك توك

فن ومشاهير

فيديو ... تيك توك يضع منة عرفة في مرمى انتقادات الجمهور

13 تشرين الأول 2020 11:39

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو للفنانة المصرية منة عرفة ، تضمن مجموعة من المقاطع المرئية التي تفاعلت فيهم النجمة الشابة مع الجمهور المتابع لها عبر تطبيق تيك توك ، وعلقت عليها الصفحة بـ منة عرفة تحتل الـ تيك توك .



الفنانة منة عرفة :

الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء على تطبيق INSTAGRAM الذين انهالوا عليه منقسمين حول ظهور الفنانة المصرية ، وتفاعلها مع التطبيق الشهير تيك توك ، حيث جاءت التعليقات في معظمها لتتحدث عن عدم سعادتهم بما تم نشره ، وبمواكبة منة لهذا التطبيق الصيني الرائج .

بينما عقّب البعض مستذكراً طفولة النجمة الشابة ، وكم تغيرت بعدما تقدمت بها السنوات قليلاً ، فيما أشار البعض إلى أنها مازالت شابة في ريعان الشباب وما تقوم به ليس أكثر من مجرد حقها في التعبير والتفاعل مع أي شيء يروق لها .


هذا وكانت الفنانة الشابة قد أعلنت قبل أشهر من الآن ، بدئها في تصوير مشاهدها في فيلم الحركة والإثارة 666  ، الذي تخوض بطولته إلى جانب كلٍ من أحمد عاشور ومحمد سمير ، والعمل السينمائي من كتابة وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر .

كما شاركت منة عرفة في فيديو كليب ( جمالها ) للفنان حمادة هلال كـ مودل ، والذي تصدر قائمة الرائج في يوتيوب ، عقب طرحه بساعات قليلة .

النهضة نيوز