5 طرق طبيعية لعلاج سرعة القذف

علوم

هذه العلاجات الطبيعية تساعدك في معالجة مشكلة سرعة القذف

13 تشرين الأول 2020 23:13

تعد مشكلة سرعة القذف هي واحدة من أكثر التجارب المحرجة التي يمكن أن يواجهها أي رجل خلال علاقته الزوجية.

والجدير بالذكر أن هذا الخلل الجسدي الوظيفي لا يقتصر على قلة مختارة فقط من الرجال، حيث أظهرت الدراسات الاستقصائية أن ما نسبته 20-30٪ من الرجال يقذفون خلال أول دقيقتين من الجماع.

وفي الواقع، هناك حالات شديدة حيث يمكن للبعض أن يقذف بمجرد قيامه بإلإيلاج في المهبل أو حتى قبل ذلك، وهو أمر خطير بالنسبة للصحة الجنسية للرجال.

وعلى الرغم من أنه ليس للأمر تأثير ضار على نظام الجسم، إلا أنه يمكن أن يؤدي في الواقع إلى الكثير من المشاكل في العلاقة الزوجية بالإضافة إلى تدمير ثقة الرجل بنفسه.

ومع ذلك، فقد قال الممارسون الطبيون بأن سرعة القذف ليست شيئا يدعو إلى الاكتئاب بالضرورة، وذلك لأن هناك عدداً كبيراً من الخيارات المتاحة للعلاجات الطبيعية التي ستساعدك على إطالة فترة الجماع.


طرق طبيعية لعلاج سرعة القذف

لذلك، نقدم لكم 5 علاجات طبيعية لمساعدتك في معالجة مشكلة سرعة القذف:

1- تناول البطيخ

عندما يتعلق الأمر بالقذف المبكر، فإن البطيخ هو أحد تلك الفواكه التي يجب أخذها في عين الاعتبار بلا شك، وذلك لأنه يمتلك ما يلزم من المغذيات الصحية الطبيعية للتغلب على مشكلة سرعة القذف.

حيث يطلق الكثير من الناس على البطيخ اسم " الفياجرا " الخضراء، كما أنه من بين العديد من المزايا الرئيسية للبطيخ أنه يمكن أن يساعد في استرخاء الأوعية الدموية وتليينها دون أن يترك أي آثار جانبية على الإطلاق .

كما أنه لمن المهم أن نذكر أن المكون المركزي لإجراء التغيير هو المغذيات النباتية المعروفة باسم سيترولين، و التي تكون متواجدة بنسب كبيرة في البطيخ، حيث يمكن لهذا المكون زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال بشكل لا يصدق.

2- تناول الجزر

من المعروف أن الجزر يصنف ضمن الخضراوات المعجزة، خاصة لأنه مليء بالمغذيات والفوائد الصحية المختلفة، وهو مفيد للرجال والنساء فيما يتعلق بالصحة الجنسية أيضاً.

حيث أن ما لا يعرفه الكثيرين أن تناول الجزر أو عصير الجزر يمكن أن يساعد في إطالة مدة الجماع و علاج القذف السريع لدى الرجال، فإذا ما قمت بتناوله مرتين يومياً، ستلاحظ نتيجة رائعة في غضون أسابيع قليلة بلا شك.

3- مشروب الزنجبيل والعسل والكركديه

كشف الطب البديل أن النباتات العشبية "الزنجبيل والعسل والكركديه"، يعتبر علاجا شعبيا رائجا لعلاج القذف السريع ويتم تناقله من جيل لجيل.

وذلك لأن النباتات الثلاثة تلك مفيدة لزيادة الدورة الدموية، وخاصة لتدفق الدم إلى القضيب. كما ويحتوي الزنجبيل والعسل أيضاً على الحمض الأميني L-tryptophan، والذي يؤدي إلى زيادة مستويات هرمون السيروتونين " هرمون السعادة" في الدم بشكل طبيعي.

4- تناول المحار

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم الاعتماد على المحار وبعض المأكولات البحرية الغنية بالفسفور والزنك منذ قديم الزمن كعلاج ومنشط جنسي.

وفي الواقع، أظهرت الدراسات أن الزنك الموجود في المحار يساعد في الحفاظ على صحة الحيوانات المنوية وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون الذكري في الجسم، كما أنه يساعد على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال أيضاً.

5- الزنجبيل

يعرف الزنجبيل بين العطارين باسم "النبتة المثيرة للشهوة الجنسية"، وذلك لقدرته على علاج المشكلات الجنسية مثل سرعة القذف، و يمكن أن يكون لمزجه مع العسل فوائد خارقة للغاية، حيث أظهرت الأبحاث أنهما يزيدان الرغبة و الأداء الجنسي بشكل كبير.

ومع ذلك، يجب عدم تشجيع استخدام هذا العلاج بكثرة أيضاً، خاصة إذا كان لديك تاريخ مرضي بالإصابة بحصوات الكلى أو بمرض السكري .

النهضة نيوز