5 طرق تجعلين بها شريكك يشتاق لك بجنون

منوعات

منها رائحة عطرك الفريدة.. هذه الطرق تجعل شريكك يشتاق لك بجنون

15 تشرين الأول 2020 21:23

جميعنا يحب شعور أن يكون لديه شخص يشتاق إليه ويفكر فيه طوال الوقت. ولحسن الحظ، فهناك بعض النصائح الجيدة لمساعدتك عل تحفيز اشتياق شريكك لك، وجعله يشتاق لك بجنون.

• إليكِ هذه النصائح الصغيرة والهامة:

1- ترك أشيائك وراءك عمدا

حاولي دائماً أن تتركي ملاحظة أو قرطاً عن عمد ليظل يذكره بك، حيث أنه دائماً ما سيفكر فيكي للحظات ويتذكر كل الأشياء الرائعة التي فعلتموها معا في كل مرة يرى فيها أشيائك في منزله أو سيارته.

2- ضعي عطراً فريداً

عندما تضعين عطراً أو رائحة لطيفة ومميزة على شعرك وجسمك خلال اليوم أو عند ذهابك إلى موعد غرامي معه، فهو دائما ما سيفكر فيكي أينما اشتم رائحة نفس العطر. فعليكِ أن تتذكري دائماً أن الذاكرة مرتبطة بشكل رئيسي بالرائحة وحاسة الشم.


طرق تجعلين بها شريكك يشتاق لك بجنون

3- تأنقي في ملابسك

ما المانع في أن ترتدي ملابس أنيقة وجذابة لتبدين أكثر إثارة للاهتمام في كل مرة يراكي فيها؟ لماذا لا ترتدي له أجمل ما في خزانتك كي يتمسك بك أكثر وأكثر؟، دعي صورتك الجميلة والأنيقة دائما ما تثيره وتبقى ساكنة في عقله وخياله حتى وإن كنتم بعيدين عن بعضكما البعض بعض الشيء أو لبعض الوقت.

4- امنحيه بعض الوقت ليشتاق إليك

قد يبدو هذا الأمر مبتذلا بعض الشيء، لكن الغياب يجعل القلب أكثر ولعاً واشتياقاً بالفعل. حيث أن الوقت الذي تقضيه بعيداً عنه سيوفر لشريكك الفرصة للتفكير في مقدار أهميتك له وأهمية وجودك في حياته. وعلى الرغم من أن هذا الأمر صعب بعض الشيء، لكنه طريقة رائعة لجعل الرجل يشتاق إليك بلا شك.

5- اهتمي بنفسك

لا أحد يستطيع أن ينكر أهمية اهتمام المرأة بنفسها وبجسدها وصحتها، حيث أن الجمال الجسدي مهم للغاية لجعل الرجل يشتاق لكِ، لذا حاولي ممارسة الرياضة يوميا و تناول الطعام الصحي وارتدِ ملابس جذابة إذا لزم الأمر، كما ويمكنك أن تقومي بتغيير تسريحة شعرك، فعندما تبدين صحية وجذابة طوال الوقت، لن يرغب في الابتعاد عنك على الإطلاق وسيشتاق لك بمجرد أن يبتعد قليلاً.

النهضة نيوز