سبب بكاء نيللي كريم في برنامج السيرة

فن ومشاهير

إليكم سبب بكاء نيللي كريم في برنامج السيرة

17 تشرين الأول 2020 11:20

حلت الفنانة نيللي كريم ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في الحلقة الثانية من برنامج السيرة ، المعروض على شاشة قناة DMC ، وخلال الحلقة ، تطرقت نيللي كريم للحديث عن بعض الأمور الحياتية الخاصة بها على الصعيدين العملي و الشخصي .



نيللي كريم – السيرة – وفاء الكيلاني :

ولكن الفنانة المصرية لفتت الأنظار إليها عند بكائها بداية الحلقة ، عقب عرض مقدمة البرنامج قصة حياتها منذ بداياتها الفنية ، وهو ما علقت عليه نيللي بالقول أنها تأثرت بصوت الكيلاني التي سردت سيرتها منذ خطواتها الأولى في المجال الفني ، قبل أن توضح أن الصدف لها الدور الأكبر في كل الأحداث التي مرت بها .

كما أوضحت الممثلة الشهيرة في حديثها أنها امرأة مصرية بكل جوارحها ، ولكن هذا لم يمنعها من التأقلم مع الحياة في روسيا عندما كانت صغيرة ، حيث التحقت هناك بمدرسة باليه و بيانو ، و كونت صداقات كثيرة ، مما جعلها لا تشعر بالغربة ، أما عن حبها الأول ، فأشارت إلى أن رقص الباليه ، قائلة : " الباليه هو حبي الأول " .

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل " بمية وش " الذي خاضت بطولته إلى جانب مواطنها الفنان المصري آسر ياسين ، والعمل من تأليف أحمد وائل ، وقصة عمرو الدالي ، و من إخراج كاملة أبو ذكرى .

النهضة نيوز