طرق جمالية لـ خدود وردية

منوعات

لخدود وردية ... إليك الخطوات الخمس

18 تشرين الأول 2020 15:04

تؤثر أساليب الحياة على بشرة الوجه و ملامحه ، لا سيما قلة النوم و التدخين و الحزن ، وهي ما تخلص البشرة من نضارتها وإشراقها ، لتصبح بعدها شاحية دون حياة ، لذلك سنقدم لك بعض الحيل الجمالية التي ستؤثر بالإيجاب على إطلالتك ، وستعزز من جمال البشرة .



حيل جمالية لـ خدود وردية :

• تقشير البشرة مرتين في الأسبوع : تخلصك هذه العملية من الشوائب و الخلايا الميتة وبقايا المكياج ، التي تغلق المسام و تمنع البشرة من التنفس ، وهو ما يبطئ من سير الدورة الدموية ، مما يتسبب في شحوب بشرة الوجه .



• تمرير مكعبات الثلج على الوجه بشكل يومي : تساعد هذه العملية في تدفق الدماء والأوكسجين داخل الشرايين ، وهو ما يمد الخلايا بالغذاء الكافي ، حيث تعمل هذه الطريقة على توريد خدود الوجه و شد البشرة و الحد من ظهور علامات التعب والشيخوخة المتمثلة بالتجاعيد .



• النوم بشكل جيد : يجب على كل سيدة النوم لمدة لا تقل عن سبع إلى ثمان ساعات يومياً ، لأن النوم يعزز تدفق الأوكسجين ويسهم في تورد الخدود وإشراق البشرة .



• ترطيب البشرة بشكل يومي : الجفاف يمنع البشرة من التنفس ، ويحد من تجدد الخلايا ، وهو ما يخلص البشرة من نضارتها ، لذلك قومي بترطيب بشرتك يومياً لتحافظي على شبابها وليونتها .



• ممارسة التمارين الرياضية و شرب كميات كافية من المياه : الرياضة تحفز الدورة الدموية ، وتقوي عملية تدفق الأوكسجين ، وهو ما يسهم في تجديد الخلايا و يحد من بروز علامات التعب و شحوب الوجه ، كما تعمل المياه على ترطيب البشرة و تحافظ عليها من التلف والتلون بعلامات التعب .



النهضة نيوز