محمود الليثي وعائلته ينتصرون على المرض

فن ومشاهير

محمود الليثي في أول ظهور بعد شفائه هو وأسرته من فيروس كورونا

22 تشرين الأول 2020 14:58

طمأن الفنان المصري محمود الليثى محبيه عن حالته الصحية مؤكداً أن نتيجة فحص فيروس كورونا المستجد له ولزوجته ووالدته جاءت مؤخراً سلبية، بعد إعلانه إصابته بالفيروس منذ أسبوعين تقريباً.

وتوجه الليثي بالشكر لكل من دعمه ودعا له بهذه الفترة الصعبة بعد كتابته عبر حسابه بموقع "فيس بوك" عن حالته وحالة أسرته، قائلا: "فى الوقت ده كنت تعبان بقالى 10 أيام ومكنتش ناوى أكتب عشان مصدرش طاقة سلبية لكن كنت محتاج للدعاء لأن حالة والدتي وزوجتي كانت سيئة جدا".

وأضاف الليثى فى فيديو له عبر حسابه بموقع "إنستجرام" "الفترة دى فهمتنى حاجات، أن كل حاجة من الممكن أن تعوض إلا حب الناس مش ممكن يتعوض أبدا كان بيجيلى رسايل من ناس ميجمعنيش بيهم أى صلة غير الحب بس.. شكرا لكل شخص حاول يساهم فى تحسن حالتى النفسية".

وختم بالقول: "الكورونا موجودة وهي مرض شرس وأعراضه تختلف من شخص لآخر أنا الموضوع كان عندى زى دور برد شديد لكن مع زوجتى ووالدتي كان مختلف وأكثر صعوبة.. المرض موجود ولا بد أن نأخذ احتياطاتنا أنا كنت مخلى بالى وجالى معرفش إزاى بس ده قضاء الله". 

وأشار إلى أن وزارة الصحة تبذل مجهوداً واضحة وخاصة في مستشفيات العزل في ظل انتشار فيروس كورونا. 

وكان شارك الليثي مؤخرا في مسلسل "مملكة إبليس"، وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية المختلفة والمركبة، والتى تتصاعد أحداثها فى قالب تشويقى مثير طوال الحلقات .

النهضة نيوز