جينيفر أنيستون تحث معجبيها على عدم التصويت لصالح كاني ويست

فن ومشاهير

جينيفر أنيستون تحث معجبيها على عدم التصويت لصالح كاني ويست

24 تشرين الأول 2020 11:20

نشرت الممثلة الأمريكية الشهير جينيفر أنيستون، البالغة من العمر 51 عاماً، صورة لها وهي تضع بطاقة التصويت المبكر في صندوق بريدي غربي هوليوود، مع تعليق مطول حثت فيه جينيفر أنيستون، الآخرين على فعل الشيء نفسه، وطالبة جينيفر أنيستون معجبيها بتجنب التصويت لصالح مغني الراب الأمريكي الذي ادعى سابقا رغبته الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، كاني ويست.

وكتبت جينيفر أنيستون، التي ظهرت في الصورة وهي ترتدي قناعاً واقياً: " لقد قمت بالتصويت لكل من كامالا هاريس وجو بايدن. وها أنا قد قمت بإرسال بطاقة الاقتراع الخاصة بي، وقمت بذلك مبكراً حقاً. لقد صوتت لهم لأن هذا البلد قد أصبح الآن أكثر انقساما من أي وقت مضى. وفي الوقت الحالي، يقرر عدد قليل من الرجال في السلطة ما يمكن للمرأة أن تفعله و ما لا يمكنها فعله بجسدها وحياتها، وقرر رئيسنا الحالي أن العنصرية ليست قضية مهمة لنقاشها، وتجاهل العلم بشكل متكرر وعلني، ما أدى إلى وفاة الكثير من الناس بالفعل، ولذلك فلن أصوت لترامب".


جينيفر أنيستون 

كما وتابعت جينيفر أنيستون،: "لذلك، أحثك على التفكير حقاً في من سيكون أكثر المتضررين من هذه الانتخابات إذا ما لم نبقى على المسار الصحيح، فنحن على الطريق الصحيح الآن ويجب أن لا نحيد عنه. فالأمر متعلق ببناتكم، ومجتمع مثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي وللمتحولين جنسياً، وإخواننا وأخواتنا السود، وكبار السن الذين يعانون من ظروف صحية، وأولادكم وأحفادكم المستقبليين الذين سيكلفون بإنقاذ كوكب ترفض فيه قيادتنا تصديق أن قراراتهم تدمر حياتنا".

وأنهت منشور جينيفر أنيستون، قائلة: " هذا الأمر برمته لا يتعلق بمرشح واحد أو قضية واحدة فحسب، بل يتعلق الأمر بمستقبل هذا البلد والعالم. فالتصويت للمساواة في حقوق الإنسان والحب والأخلاق أمر مهم للغاية. ملاحظة أخيرة: ليس من المضحك التصويت لصالح كاني، لا أعرف كيف أقول ذلك، ولكن يرجى أن تكونون مسؤولين عن أصواتكم الانتخابية".

النهضة نيوز