أبرز المعلومات عن هدى الأتربي

فن ومشاهير

صور ... عقب مشاركتها في مهرجان الجونة ... إليكم أبرز المعلومات عن الفنانة هدى الأتربي

24 تشرين الأول 2020 15:25

تألقت الفنانة هدى الأتربي مساء يوم أمس الجمعة ، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ، حيث حضرت على السجادة الحمراء بـ فستان أسود طويل تميز بشق عال من الأسفل ، و قصة واسعة من الأعلى ، وهو ما كشف عن أنوثة الفنانة الشابة هدى الأتربي بشكل جريء .



هدى الأتربي :

وعقب تداول صور النجمة الشابة على منصات التواصل الاجتماعي ، ما لبث اسمها ، إلا و تصدر محرك البحث غوغل ، حيث اتجه الجمهور لمعرفة أعمال الفنانة الشابة وبعض التفاصيل عنها ، و فيما يلي سنستعرض لكم أبرز المعلومات عن هدى الأتربي .

تخرجت الفنانة المصرية من كلية الحقوق بـ جامعة القاهرة ، قبل أن تبدأ مشوارها في مجال الفن في عام 2016 ، من خلال عدة أدوار ضمن بعض الأفلام السينمائية القصيرة ، والتي كان من بينها الفيلم السينمائي ( علي بابا ) .


أما في عالم الدراما ، فقد بدأت بخوض غماره في العام 2018 ، وذلك عبر عدة أدوار ثانوية ، قدمتها في مسلسل ( ممنوع الاقتراب أو التصوير ، مليكة ، طلعت روحي ) .

وفي السياق نفسه ، نشطت هدى الأتربي خلال العام الحالي 2020 ، و شاركت في عدة أعمال درامية ، ألا وهي مسلسل ( ختم النمر ) الذي عرض قبل موسم رمضان الماضي ، فيما تنافست في موسم الدراما بمسلسل ( خيانة عهد ، القمر آخر الدنيا ، فرصة ثانية ) .


بينما كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل ( الوجه الآخر ) الذي عرض مؤخراً ، وهو من تأليف فداء الشندولي وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج سنرجي .

وشاركت فيه النجمة الشابة إلى جانب كل من " نسرين طافش ، ماجد المصري ، ندى موسى ، هبة الأباصيري " ، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مادلين طبر .

النهضة نيوز