الأسترالية أمبر لوك بـ صورة قبل أن تصبح فتاة التنين

فن ومشاهير

بعدما حقنت عيناها بالحبر الأزرق ... فتاة التنين بـ صورة من الماضي القريب

27 تشرين الأول 2020 08:18

فاجأت الأسترالية أمبر لوك ذات الخمسة وعشرين ربيعاً و الشهيرة بـ اسم فتاة التنين ، المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، صورة توثق شكلها في الماضي القريب ، قبل أن تمضي في عمليات التحول إلى فتاة التنين .



الأسترالية فتاة التنين :

وعقبت الفتاة الشهيرة على المنشور ، منوهة إلى أنها من تظهر فيه ، وذلك قبل أن تخط جسدها الوشوم ، و أن يستوطن أحداقها الحبر الأزرق ، حيث أكدت على أنها ليست بنادمة على شيء مما قامت به ، بل و تفاخرت بنفسها معتبرة أنها امرأة قوية .

وذلك قيل أن تستطرد في التعليق الذي أرفقته بـ الصورة ، مبينة أنها لن تجري المزيد من عمليات التجميل ، لأنها ترى نفسها جميلة بما فيه الكفاية .

و اختتمت ، ذاكرة التعليقات التي وصلتها عقب ظهورها كـ فتاة التنين ، والتي انقسمت بين منتقد بسلبية و محب لهذا التغيير ، مشيرة إلى أنها تفعل ما يدفعها إلى الاستيقاظ بسعادة ، دون أن تؤذي أحداً .


هذا وخضعت فتاة التنين أمبر لوك ، لنقش ستمائة وشم على جسدها حيث أنفقت على ذلك 50 ألف دولار ، ولعل من أبرز الوشوم وعمليات التلوين التي قامت بها ، هي حقن عينيها بالحبر الأزرق ، والتي أسفرت عن إصابتها بالعمى لمدة ثلاثة أسابيع قبل أن يعود لها البصر بشكل تدريجي  ، إضافة إلى خضوعها لعدة عمليات تجميل في مناطق مختلفة من جسدها ، بكلفة بلغ مقدارها 70 ألف دولار .



النهضة نيوز