أحمد سعد يطل مع هاني شاكر و يعد بـ مفاجأة

فن ومشاهير

صورة ... أحمد سعد يطل برفقة هاني شاكر و يعد بـ مفاجأة

28 تشرين الأول 2020 11:29

أثار الفنان المصري أحمد سعد الجدل في أوساط المتابعين ، وذلك عقب نشره صورة جديدة تجمعه بـ نقيب الفنانين في مصر النجم هاني شاكر عبر حسابه الرسمي في تطبيق فيسبوك ، وعد من خلالها أحمد سعد الجمهور بـ مفاجأة قريبة .



أحمد سعد و هاني شاكر :

حيث أشار في تعليق مقتضب أرفقه بالمنشور إلى عمل فني مشترك ، سيجمعه بمواطنه الفنان الكبير ، دون أن يكشف عن ماهيته ، وكتب : " انتظروني مع أمير الغناء العربي ... هاني شاكر في أقوى الأعمال الفنية ... قريباً " ، وعليه انطلقت تساؤلات النشطاء حول العمل الفني ، و كيفية اتفاقهما على عمل مشترك .



من جهة أخرى ، يشارك الفنان هاني شاكر حالياً ، كـ عضو في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ذا فوي س سيني ور The Voice Senior ، إلى جانب كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد و الفنانة اللبنانية نجوى كرم ، و مواطنها الفنان ملحم زين .

بينما كان آخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنية بعنوان بصرة ، والتي تعاون فيها بالكلمات مع مصطفى حسن وبالألحان سامح كريم ، بينما تولى التوزيع الموسيقي إلهامي دهيمة وأدهم .

هذا ورد سعد مؤخراً على الهجوم الذي تعرض له ، بعد خضوعه لعملية تجميل في ناحية الذقن ، مؤكداً أنه اتخذ القرار لتصحيح تشوه خلقي في هذه المنطقة ، أجبره دائما على إطالة ذقنه لإخفائه بعيداً عن الأنظار .

النهضة نيوز