مهيرة عبد العزيز تتحدث عن إصابتها بـ مرض نوبات الهلع

فن ومشاهير

فيديو ... الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تكشف عن إصابتها بهذا المرض

28 تشرين الأول 2020 14:46

حلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مؤخراً ، ضيفة على برنامج الدنيا علمتني ، و شاركت الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM ، مقطع فيديو مجتزأ من الحلقة الخاصة بها ، كشفت فيه مهيرة عبد العزيز عن تفاصيل إصابتها بـ مرض نوبات الهلع .



مهيرة عبد العزيز :

وبينت الإعلامية الإماراتية في المقطع المصور ، بداية ظهور أعراض المرض عليها ، مستذكرة إصابتها بالإغماء أثناء تقديمها إحدى الفقرات الإخبارية قبل 10 سنوات من الآن ، و ذلك عقب تسارع ضربات القلب لديها و تصبب العرق من وجهها .

منوهة إلى أنها تعرفت على مرضها عقب تسعة أشهر من زيارة عدد من الأطباء ، حيث تبين أنها مصابة بـ " نوبات الهلع " ، قبل أن تستطرد باكية ، مستذكرة كيف الأطباء طلبوا منها التوقف عن ممارسة العمل ، حتى يتمكنوا من علاجها ، إلا أنها رفضت ذلك .

مؤكدة أنها وقعت ضحية حالة الإغماء حوالي العشر مرات ، فيما بعد و أثناء تواجدها وممارستها للعمل ، و لكنها أصرت على البقاء قوية و المضي في العمل .


وصرحت الإعلامية الإماراتية في تعليق أرفقته بالمنشور ، بـ أنها كانت مترددة في الإفصاح عما مرت به ، و لكنها عقب الحديث عنه ، تمنت لو أنها كشفته في وقت مبكر ، باعتبار أنها ليست الوحيدة المصابة به ، و هناك أناس آخرون مروا ومازالوا يمرون بهذه التجربة وهي واحدة منهم .

موضحة أن المرض جعلها أقوى ، باعتبار أنها محبة للتحدي ، وفي مقابل ذلك زرع الخوف في قلبها من أمور أخرى ، كونها مازالت في طور التعافي .

ووجهت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز في نهاية الفيديو ، كلمة شكر لكل الأشخاص الذين تواصلوا معها و ساندوها سواءً بكلمات شكر أو دعوة صادقة .

النهضة نيوز