أخبار

مكتب التحقيقات الفدرالي FBI يحقق مع هانتر بايدن بتهمة غسل الأموال

30 تشرين الأول 2020 21:11

أفادت تقارير أخيرة أن مكتب التحقيقات الفدرالي FBI يحقق مع هانتر بايدن وشركائه في أعمالهم بشأن مزاعم غسل الأموال منذ عام 2019.

وأكد مسؤول بوزارة العدل الأمريكية أن التحقيق الفيدرالي لا يزال نشطاً، وذلك وفقاً لراديو سنكلير برودكاست.

في غضون ذلك، أخبر توني بوبولينسكي، الشريك التجاري السابق لهنتر بايدن، في مقابلة مع راديو سنكلير برودكاست أنه قدم لمكتب التحقيقات الفيدرالي دليلاً رقمياً أشار إلى وجود روابط بين نائب الرئيس السابق جو بايدن والمعاملات التجارية الخارجية لابنه.

جو بايدن وابنه هانتر

والجدير بالذكر أن بوبولينسكي قد أدلى خلال الأسبوع الماضي بمزاعمه بأن جو بايدن كان يكذب بشأن مشاركته في المشاريع التجارية الخارجية لنجله هانتر بايدن.

وخلال مؤتمر صحفي تم تحديده على عجل قبل المناظرة الرئاسية، أظهر بوبولينسكي للصحفيين ثلاثة هواتف امتدت من عام 2015 إلى عام 2018، قائلاً إنها دليل سيقدمه إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وقال بوبولينسكي يوم أمس الخميس أن محتويات تلك الهواتف تمت مراجعتها من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، وأخبر راديو سنكلير برودكاست أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يعتبره "شاهدا جوهريا" وأن مقابلته معهم "كانت تعاوناً عميقاً وغوصاً عميقاً في جميع الحقائق".

بالإضافة إلى ذلك، أشار بوبولينسكي أنه قد التقى مع الفدراليين في واشنطن لنحو خمس ساعات، وقال إنه يتوقع لقاءهم مرة أخرى في القريب العاجل. كما وكشف الجندي المخضرم في البحرية الأمريكية إنه تعرَف على نائب الرئيس السابق عام 2017 من قبل نجله هانتر بايدن.

النهضة نيوز