عودة بعض أغاني آمال ماهر بعد حذفها من اليوتيوب

فن ومشاهير

فيديو ... عقب ثلاثة أشهر من حذفها ... أغاني آمال ماهر تعود على منصة يوتيوب

1 تشرين الثاني 2020 13:38

لاحظ محبو الفنانة آمال ماهر عودة عرض بعض أغنياتها على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب ، و ذلك عقب فترة من اختفاء جميع الأغاني الخاصة بها عن قنوات الشركات المنتجة لأعمالها ، بالتزامن مع اختفاء قناة آمال ماهر على التطبيق نفسه .

عودة أغاني آمال ماهر :


فقد عادت قناة مزيكا و القناة الخاصة بـ رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ ، لعرض بعد الأعمال الخاصة التي جمعت الفنانة المصرية و المستشار السعودي ، على غرار أغنية " اديني فرصة " ، و أغنية " بخاف أفرح " اللتين كتب كلماتهما الشاعر تركي آل الشيخ .


و أتى هذا عقب ثلاثة أشهر من حذف اليوتيوب لجميع أغاني آمال ، إضافة لاختفاء القناة الخاصة بها، في ظل استمرار المشكلة الأخيرة حتى الآن ، وهو ما لم تعقّب عليه النجمة المصرية ، و لم تصدر بشأنه إدارة التطبيق أية بيان حوله .

هذا و قد أثار ما جرى بلبة في أوساط محبي آمال ماهر ، لاسيما عند لحظة حدوثه قبل ثلاثة أشهر ، خاصة و أنه تزامن مع أنباء تفيد بـ صلح تم بينها و بين رئيس هيئة الترفيه ، وذلك عقب عامين من رفعها دعوى قضائية ضده ، اتهمت ه فيها بالاعتداء عليها بالضرب .


وسبق اختفاء قناة و أغاني النجمة المصرية ، حذف إدارة المنصة لشارة مسلسل " ليه لا " التي قدمتها بصوتها و أطلقتها تحت عنوان " إلي قادرة " عقب تجاوز نسبة مشاهدتها والاستماع إليها حاجز 7 مليون مشاهدة ، و الأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز .

بينما كان آخر أعمال الفنانة آمال ماهر أغنية " ما تسبنيش " وهي من كلمات أمير طعيمة و من ألحان خالد عز ، إضافة إلى أغنية " أنت وحدك "، التي أصدرتها مؤخراً بمناسبة عيد الحب و التي تعاونت فيها بالكلمات مع المستشار تركي آل الشيخ ، و بـ الألحان مع الفنان السعودي رابح صقر .

النهضة نيوز