كاملة أبو ذكرى تهاجم ممثلي 100 وش وتصف محمد رمضان بالمغرور

فن ومشاهير

كاملة أبو ذكرى تهاجم ممثلي 100 وش وتصف محمد رمضان بالمغرور

2 تشرين الثاني 2020 21:28

صرحت المخرجة كاملة أبو ذكرى خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أن الغرور أحد أسباب ضياع موهبة وجمهور الفنان، وهو ما حدث مع بعض ممثلي مسلسل "بـ 100 وش". 


وتابعت أبو ذكرى : "أخشى على مجموعة ممثلى بـ 100 وش من الغرور، وهو أحد قلقي عليهم من ضياع موهبتهم وعزوف المنتجين والمخرجين عنهم، فكلنا فى النهاية نجتهد لتقديم فن ورسالة لإسعاد الناس وإضافة البهجة على وجوههم".

أما تعليقها على الفنان المصري محمد رمضان عندما قام بنشر صورة سيارته الجديدة قالت: "لم أعمل مع فنان مغرور وعندما أشعر بأن هناك فناناً يسعى للتعالي علىّ بوقفه عند حده، واشتغلت كثيراً مع عمالقة الفن أمثال عادل أمام وأحمد زكي وغيرهم ولم أغضب من أحد منهم".

اقرأ أيضاً: محمد رمضان يكشف عن سيارته الجديدة ... إليكم ثمنها

وأضافت أبو ذكرى: "أغلقت حسابي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد هجومي على ممثلي بـ 100 وش بعد حذف البوست الذى قمت بنشره".

ويذكر إلى أن كاملة أبو ذكرى قالت إن بعض الممثلين الذين شاركوا فى مسلسل "بـ100 وش" أصابهم الغرور، وذلك في منشور عبر صفحتها على الفيسبوك جاء فيه: "عرفت وًسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بـ 100 وش بعد النجاح الكبير للمسلسل شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم".




النهضة نيوز