منوعات

فرقت بينهما عادات إجتماعية ... وجمعهما تيك توك

5 تشرين الثاني 2020 13:42

اجتمع شمل شقيقتان توأمتان بعد 24 سنة على انفصالهما عبر منصة تيك توك الإجتماعية وفي التفاصيل أن الشقيقتان تريني وترينا ولدتا في مدينة أمبون، عاصمة جزر مولوكاس الوسطى وبناء على عادات و تقاليد محلية فصلت العائلة التوأمتين وتبنتهما عائلات مختلفة.


اندلعت بعدها الأحداث المتوترة بين المسلمين والمسيحيين في جزر الملوك فاضطرت العائلة البيولوجية للتوأمين العودة الى ديارهم في جاوة الغربية وفقد الإتصال بوالدا تريني بالتبني .

ترينا وهي ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي يتابعها الآلاف لم تكن على علم بشقيقتها التوأم تريني الناشطة الاخرى على موقع تيك توك.

ليقوم يوما جار ترينا بابداء اعجابه بفيديوهاتها على موقع تيك توك ولكن ترينا استغربت الامر لأنه ليس ليدها حساب على هذه المنصة وتتفاجأ بعدها ان لها شبيهة ناشطة على تيك توك و لديها  متابعين فتواصلت معها .

عندما تواصلت الشقيقتان عرضت ترينا صورة لشقيقتها من طفولتها و أرسلت تريني لها ملفها الشخصي على فايسبوك لترى أنه يوجد شبه كبير بينهما في الصغر. التقى بعدها الشقيقتان في 22 تشرين الأول واكتشفا حقيقة قصتهما بعد فراق دام 24 عاما كما التقيا والدهما البيولوجي وزارا قبر والدتهما التي توفيت قبل عامين.

المصدر: laprensalatina.com