قانون تعدد الزوجات يضع محمد عطية في ورطة

فن ومشاهير

بعدما ناصر المرأة ... الفنان محمد عطية في مرمى انتقادات الجمهور

6 تشرين الثاني 2020 16:22

تعرض الفنان محمد عطية لـ هجوم قاسٍ من بعض النشطاء عقب تصريح مقتضب ، نشره عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق فيسبوك ، ناصر فيه محمد عطية وهو نجم برنامج ستار أكاديمي المرأة في وجه قانون تعدد الزوجات ، معتبراً إياه قانوناً مهيناً باعتباره يؤلم المرأة على الصعيد الاجتماعي و العاطفي .



محمد عطية – تعدد الزوجات :

حيث كتب : " تعدد الزوجات شيء مهين جداً للست ... يقهر لأنه يفرض شيء موجع إنسانياً و عاطفياً و اجتماعياً على المرأة ... و يطلع المرأة في صورة الشيء الممتلك من الرجل ... مش في صورة الشريكة إلي لها نفس الحقوق إلي يملكها الطرف الثاني ... " .

و أضاف : " ده غير أن المجتمع أغلبه يعتبره حق من حقوق الرجل ... لا يقبل الجدال أو النقاش أو أي اعتراض من الست ... يعتبر شيء غير مقبول " .



و هو ما لم يعجب بعض المتابعين الذين انتقدوا رأيه ، مشرين إلى أن كل إنسان حر في رأيه و اختياراته و أن بعض النساء لا ترى في هذا الموضوع إهانة حتى و لو قلت نسبتهم .

فكتبت ناشطة تدعى مادونا قائلة : " مش مهين لبعض الناس ... كل الناس حرة تعمل إلي عوزاه ...المهم كل الأطراف تكون مبسوطة بالقرار حتى و لو يبقوا 15 " ، و أكد متابع يدعى محمد على رأيها بالقول : " الرجل إلي يعمل كده حر ... و الست إلي بتوافق حرة ... و تعدد الزوجات مش مهين و لا حاجة ... أنت بس إلي كيوت " .

هذا و قد أعلن الفنان محمد عطية مؤخراً خبر ارتباطه بمقدمة البرامج الإذاعية والروائية ميرنا الهلباوي ، بعد قصة حب جمعتهما لفترة من الزمن

من جهة أخرى ، كان آخر أعمال نجم برنامج ستار أكاديمي ، بموسمه الأول محمد عطية ، ألبوم غنائي ، طرحه قبل عامين من الآن تحت عنوان " بعد التلاثين " .

النهضة نيوز