حسام تحسين بيك عاتب على حسام جنيد بسبب جايتني مخباية

فن ومشاهير

فيديو ... حسام تحسين بيك عاتب على حسام جنيد

6 تشرين الثاني 2020 21:41

كشف الفنان حسام تحسين بيك عن استيائه من مواطنه الفنان حسام جنيد ، إثر أداء الأخير لإحدى أغنياته دون الرجوع إليه و الاستئذان منه ، وهو ما كشفه الفنان حسام تحسين بيك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج حوار VIP الذي يقدمه الإعلامي يامن ديب ، و المذاع على أثير إذاعة سوريانا FM ،



حسام تحسين بيك – حسام جنيد :

و في تفاصيل الخبر ، عقّب الفنان القدير على سؤال طُرح عليه من قبل مقدم البرنامج حول شعوره من أداء مواطنه الشاب لأغنية " جايتني مخباية " ، حيث قال : " أنا سمعت مع كل أسف و احترام للفنان حسام جنيد ... في الحياة أدبيات ... كان من الجميل منه لو طلب مني غنائها " .


في حين أشار إلى أن تصرف جنيد ، دلالة واضحة عن الفوضى التي يتعامل بها ، ليس فقط معه ، بل مع الآخرين أيضاً ، مؤكداً أن ما قام به سرقة فنية ، و كان يكفيه اتصال منه ليمنحه الحق في تقديمها بصوته .



من جهة أخرى ، يتحضر الفنان حسام تحسين بيك لإنجاز أحدث أعماله الفنية ، و الذي يقدم نفسه فيه كـ كاتب ، ألا وهو مسلسل البيئة الشامية " الكندوش " و هو من إخراج سمير حسن ، ويخوض بطولته الفنان أيمن زيدان إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية ، نذكر منهم : " سامية الجزائري ، شكران مرتجى ، سلاف فواخرجي ، كندة حنا " .

النهضة نيوز