ليلى علوي ترقص على مهرجان فكك مع أبلة فاهيتا

فن ومشاهير

فيديو ... ليلى علوي تكشف أسرارا محرجة حول إطلالاتها الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي

7 تشرين الثاني 2020 11:46

حلت الفنانة ليلى علوي ، مساء أمس الجمعة ، ضيفة على برنامج " أبلة فاهيتا " المعروض على شاشة قناة ON E أون إي ، حيث أشعلت ليلى علوي الأجواء ، بخفة ظلها و عفويتها ، و ذلك من خلال الـ رقص و غناء أغنية مهرجان شعبي بعنوان " فكك " وذلك  بـ مشاركة الفنان طارق الشيخ و أبلة فاهيتا .



ليلى علوي :

و خلال الحلقة كشفت الفنانة المصرية عن بعض المواقف المحرجة التي تعرضت لها أثناء حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة ، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى الحضور في أحد أيام المهرجان بـ فستان محروق من الأعلى ، وخبأت الجزء المهترئ منه بفعل الاحتراق بشعرها .

بينما حضرت في يوم آخر بـ فستان كان ممزق من إحدى الأمكنة ، فما كان منها إلا خياطته بشكل سريع و ارتدائه و النزول به إلى مهرجان الجونة السينمائي ، منوهة إلى أن هذه الأمور تحصل في أحسن العائلات .


و عن الجدل المثار حول خطوبة الفنانة بشرى و زواج النجمة التونسية درة ، عقبت علوي متوجهة إلى كلتيهما بالتهنئة ، إذ قالت لمواطنتها : " مبروك يا بشرى ... يا رب تبقى حياة حلوة و سعيدة عليكم " ، مبينة أنها أرسلت تهنئة سابقة للفنانة درة زروق عقب زواجها مباشرة .

يذكر أن الفنانة ليلى علوي ، تتحضر حالياً لإنجاز عمل سينمائي جديد يحمل عنوان " بين السما و الأرض " و هو من تأليف إسلام حافظ و إخراج محمد جمال العدل ، و تخوض بطولته إلى جانب كل من " هاني سلامة ، أحمد رزق ، أكرم حسني ، نبيل الحلف اوي " .

بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم " التاريخ السري لكوثر " الذي لم يعرض بعد ، وهو من تأليف و إخراج محمد أمين ، و شاركت في بطولته إلى جانب كل من : " أحمد حاتم ، زينة ، فراس سعيد ، أحمد الشرقاوي ، محسن محي الدين ، إيناس كامل ، عبد الرحيم حسن " .

النهضة نيوز