بطريقتها الخاصة ... فيفي عبده تبارك للنجمين هنادي مهنا و أحمد خالد صالح

فن ومشاهير

بعدما احتفلا بزفافهما ... فيفي عبده تبارك للفنان أحمد خالد صالح و هنادي مهنا بـ صورة مؤثرة

7 تشرين الثاني 2020 13:11

احتفل كل من الفنانة هنادي مهنا و النجم أحمد خالد صالح بحفل زفافهما ، مساء يوم أمس الجمعة ، بحضور نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية ، و ذلك عقب شهر واحد من عقد قرانهما في مسجد الشرطة الواقع في منطقة التجمع الخامس .



فيفي عبده تبارك لـ هنادي مهنا زواجها من أحمد خالد صالح :

و عليه تصدر اسم الفنانة الشابة و زوجها قائمة الأكثر بحثاً على غوغل ، حيث بدأ الجمهور بتتبع حسابات الفنانين و المشاهير للحصول على بعض الـ صور التي ترصد إطلالة العروس .

حيث كانت الفنانة فيفي عبده السباقة في المباركة للعروسين ، و نشرت عدة صور توثق ظهورهما في حفل الزفاف ، إلا أن اللافت في الأمر ، هو مشاركتها لمنشور قديم من حفل عقد القران لذي تم بينهما قبل شهر واحد من الآن .

و ذلك بسبب ظهور الفنان الراحل خالد صالح فيه ، وهو يقف وراء نجله إلى جانب الموسيقار هاني مهنا والد العروس ، والذي علقت عليه بالقول : " ألف مبروك النهار ده فرح العروسة هنادي مهنا ابنة أخويا و صديق العمر هاني مهنا ... و العريس أحمد ابن الفنان العالي المحترم خالد صالح ... الله يرحمه ... الله يهنئكم " .



و عليه انطلقت تعليقات المتابعين ، الذين انقسموا بين مبارك للنجمين الشابين ، و بين متساءل عن كيفية ظهور الفنان الراحل في المنشور ، ومن هذه التعليقات التالي : " إيه هو الرجل ده مش ميت ؟ " ، " أبوه رجع ثاني ... الله أكبر " .

الأمر الذي دفع بعض المتابعين للرد على هؤلاء بالإشارة إلى اعتماد المصور تقنية الفوتوشوب لدمج صورة الراحل مع العروسين ، بينما استذكر آخرون الراحل داعين له بالمغفرة ، حيث كتب ناشط يدعى صبحي : " الله يرحم الفنان الجميل خالد صالح " ، وعلقت ناشطة تدعى سماح بالقول : " الله يرحمه و يحسن إليه ... و ألف مبروك " .


الجدير بالذكر أن العروسين ، تنافسا معا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتهما في مسلسل "الفتوة " إلى جانب بطل العمل ياسر جلال والفنانة نجلاء بدر و النجمة مي عمر .

النهضة نيوز