سبب انسحاب المخرجين من مسلسلات رمضان 2021

فن ومشاهير

لهذه الأسباب انسحب المخرجين من مسلسلات رمضان 2021

8 تشرين الثاني 2020 17:21

شهد مؤخراً ظاهرة غريبة في الدراما المصرية وهي انسحاب الكثير من المخرجين من أعمال فنية جديدة ستعرض خلال شهر رمضان القادم دون سبب واضح.

وعن الأعمال التي شهدت اعتذارات من المخرجين عن المشاركة فيها كان منها مسلسل "بدر البدور" الذي تلعب الفنانة المصرية، روبي، بطولته، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم. 

وكان قد اعتذر محمد ياسين في البداية عن إخراجه، رغم إجراء مفاوضات مكثفة معه منذ عدة أشهر، جاء بعده المخرج هاني خليفة، ثم انضم إليهما حديثا المخرج كريم الشناوي عن المسلسل المشاركة فيه.

الجدير ذكره أن المسلسل الجديد للفنانة المصرية غادة عبد الرازق، "بنات موسى"، يعاني من أزمة في وجود مخرج له، حيث اعتذر 3 مخرجين عن إخراجه، هم أحمد شفيق وياسين كمال ومحمد سلامة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال رمضان 2021.

ووفق ما ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أنه تعرض أحدث مسلسلات الفنانة المصرية، نيللي كريم، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، لاعتذار 4 مخرجين عنه، هم كاملة أبو ذكري وأحمد نادر جلال ومحمد جمال العدل وهاني خليفة. 

وعن سبب اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكرى هو رغبتها في التركيز في السينما والابتعاد عن المسلسلات، بينما أكد أحمد نادر جلال ارتباطه بأفلام سينمائية، وقال محمد جمال العدل إنه منشغل بإخراج مسلسل "بين السما والأرض"، أما هاني خليفة فأشار إلى أنه يخرج مسلسل "نمرة اثنين".

وبعد موجة الاعتذارات، وافقت نيللي كريم على تصوير فيلم جديد بعنوان "العميل صفر" من إخراج محمد سامي ويشاركها بطولته الفنان أكرم حسني. 



صحيفة الاتحاد الإماراتية