فخرية خميس تفاجئ الجمهور

فن ومشاهير

فيديو ... عقب خضوعها للجرعة السادسة ... فخرية خميس تعد الجمهور بهذا الأمر

9 تشرين الثاني 2020 12:14

طمأنت الفنانة العمانية فخرية خميس الجمهور المتابع لها على وضعها الصحي عبر منشور ، شاركته و إياهم عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM ، ووجهت من خلاله كلمة شكر إلى الفريق الطبي المتابع لحالتها ، قبل أن تعد الجمهور بالرضوخ عند رغبتهم و الكشف عن تفاصيل معاناتها مع المرض و تفاصيل مواجهته بالعلاج .



فخرية خميس :

حيث كتبت : " الجرعة السادسة من الكيماوي كانت أمس الأحد في المركز الوطني للأورام ... شكراً لكل الأطباء و للفريق الطبي المشرف على كل حالات المرضى ... بذمة و أمانة و عناية فائقة ... " .

قبل أن تتابع بالقول : " كثيرون طلبوا أن أكتب و أسجل تفاصيل حالتي ... للأمانة ما زلت ضمن مرحلة العلاج ... أول ما أنتهي من مرحلة جرعات الكيماوي و العملية والإشعاع و إبر المناعة ... بإذن الله سأحكي التفاصيل في عام 2021 ... بإلمام ودقة عن حالات و تجارب ... شفتها ... سمعتها ... عرفتها ... عن حالات كثيرة و أيضاً حالتي ... " .



و أشارت الفنانة العمانية إلى أن النصائح التي تبعث لها من قبل بعض المتابعين ، حول تناول بعض أنواع الأطعمة المفيدة في مواجهة مرض السرطان ، إلى أنها مريضة أيضاً بالكوليسترول و الضغط و السكري ، لذلك لا تستطيع الأخذ بنصائحهم ، و إنما تتبع فقط للخطة العلاجية الموضوعة لها من قبل الأطباء المختصين .

هذا و كانت الممثلة القديرة ، قد أعلنت إصابتها بـ مرض السرطان في مطلع شهر أيلول / سبتمبر الماضي ، و ذلك عبر منشور ، كشفت فيه إصابتها بعدوى فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف عليماً بـ اسم COVID 19 ، بالتزامن مع تشخيص الأطباء إصابتها بالمرض .

يشار إلى أن الفنانة العمانية فخرية خميس ، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أم هارون " الذي شاركت فيه إلى جانب الفنانة الكويتية حياة الفهد ونخبة من نجوم الفن في الخليج .

النهضة نيوز