بريتني سبيرز تكشف سبب رفضها الغناء من جديد

فن ومشاهير

بريتني سبيرز ترفض الغناء مرة أخرى وتكشف السبب

11 تشرين الثاني 2020 15:03

كشفت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أنها تخاف من والدها جيمي فيفيان، وأن بريتني سبيرز ترفض الغناء من جديد لطالما استمر والدها في السيطرة على حياتها المهنية.


وقال محامي بريتني سبيرز صموئيل دي إنغام الثالث، مساء أمس الثلاثاء في جلسة محكمة في لوس أنجلوس تتعلق بقضية وصاية سبيرز: "لقد أبلغتني موكلي أنها تخاف من والدها، وأنها لن تغني مرة أخرى إذا ما بقي والدها مسؤولا عن حياتها المهنية".

بريتني سبيرز

وعلى الرغم من هذه القنبلة الاعلامية، فقد رفضت قاضية المحكمة العليا في لوس أنجلوس بريندا بيني تعليق قضية وصاية بريتني سبيرز، في حين أنها قد قالت أنها ستستمع إلى جميع الحجج المستقبلية لتقرير الحل الأمثل لها.

في حين قالت محامية والد بريتني سبيرز، جيمي فيفيان، لي تورين : " لا أعتقد أن هناك ذرة من الأدلة لدعم تعليق وصاية موكلي، كما أن تصريحات إنجهام حول علاقة بريتني و جيمي ليست سوى إشاعات غير مقبولة".

ومع ذلك ، فقد قامت القاضية بالموافقة على دور شركة Bessemer Trust الائتماني بصفته مساعد حفظ بناء على طلب بريتني سبيرز، في حين يزعم فريق بريتني أن جيمي ليس لديه نية للعمل مع مع Bessemer Trust، وذلك وفقا لوكالة أسوشيتد برس.

بالإضافة إلى ذلك، صرحت والدة بريتني سبيرز، زوجة جيمي السابقة لين، ببيان من خلال محاميها واصفة فيه العلاقة بين ابنتها وزوجها السابق بأنها سامة.

وقال بيان المحامي جلادستون إن جونز: "إن وصول الأمور إلى هذه النقطة قد كسر ما تبقى من قلب لين. فمثل هذه الخلافات ليست شائعة بين العائلات، لكن هذه العائلة ليست عائلة اعتيادية".

وتجدر الإشارة إلى أن بريتني سبيرز تخضع للوصاية من والدها منذ عام 2007 ، والذي كان عاما سيئا بشكل أسطوري، حيث تضمن زواجها لمدة أيام من صديق الطفولة، جيسون ألكسندر، في حين قال جيمي لصحيفة نيويورك بوست أنه لم يكن مدفوعا بأي شيء آخر غير مصالح ابنته.

وعلى الرغم من المعركة القانونية المحتدمة على نحو متزايد حول وصاية بريتني سبيرز، وحركة الضغط و المناصرة التي انطلقت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المصاحبة تحت وسم FreeBritney# ، فقد حافظت المغنية على وجود مبتهج بشكل غير لائق على وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع جمهورها.

ونشرت صورة لها على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام بتاريخ 2 نوفمبر قالت فيها: "إنني أعلم أنه قد كان هناك الكثير من التعليقات، وأن الكثير من الناس يقولون الكثير من الأشياء المختلفة عني. أود أن أوضح أنني أسعد شخص عرفته في حياتي، وأود أن أرسل لكم جميعا الكثير من الصلوات والتمنيات والكثير من الحب".

النهضة نيوز