القاء القبض على زوج بريتني سبيرز السابق بتهمة التخريب

فن ومشاهير

الشرطة الأمريكية تعتقل جيسون ألكساندر زوج بريتني سبيرز السابق بتهمة تخريب حفل زفافها

28 حزيران 2022 12:04

تم القبض على جيسون ألكساندر في وقت سابق من هذا الشهر بعد مزاعم بتعطيل الاستعدادات لحفل زفاف المغنية بريتني سبيرز على سام أصغري، وتم نقله إلى سجن محلي.

توصل قاض في كاليفورنيا إلى أن هناك أدلة كافية ضد زوج بريتني سبيرز السابق، الذي حضر دون سابق إنذار في منزلها في لوس أنجلوس وحاول تخريب حفل زفافها على سام أصغري، للمثول أمام المحكمة بتهمة التعقب.

جيسون ألكساندر وتهمة تخريب حفل زفاف بريتني سبيرز

وقال جيسون ألكساندر سابقاً أنه غير مذنب في التهمة وكذلك التعدي على ممتلكات الغير والاقتحام والتخريب.

وأظهرت سجلات المحكمة، في جلسة استماع أولية استغرقت ساعتين يوم أمس الاثنين، أن قاضي مقاطعة فينتورا ديفيد وورلي قضى بضرورة احتجاز المغنية بريتني سبيرز البالغة من العمر 40 عاماً للرد على التهم الموجهة إليها.

عراك بريتني سبيرز وزوجها السابق

وأخبر حارس الأمن ريتشارد أوبلر المحكمة أن ألكساندر دخل منزل سبيرز وحاول دخول غرفة نومها التي كانت محبوسة بداخلها في ذلك الوقت، وفقاً لتقارير إعلامية متعددة، حيث واجهت سبيرز ألكساندر وقيل أنهم دخلوا في صراع، وقال الحارس أيضاً أن ألكساندر حاول أيضاً دخول المنزل في الأيام التي سبقت الزفاف.

زفاف بريتني سبيرز على سام أصغري

تزوجت سبيرز، 40 عاماً، وشريكها مدرب اللياقة البدنية أصغري، 28 عاماً، في حفل حميم في كاليفورنيا في 9 حزيران أمام عشرات الضيوف بما في ذلك سيلينا غوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون ومادونا.

احتجاز ألكساندر بتهمة التخريب

نشر ألكساندر قصة على إنستغرام على الهواء مباشرة في نفس اليوم من خارج منزل سبيرز قال فيها أنه كان هناك لـ "تخريب" حفل الزفاف، قبل أن يتم القبض عليه من قبل الشرطة واقتياده إلى سجن محلي، وقالت محاميته ساندرا بيسنياني أنه لا يوجد دليل على أنه كان ينوي إيذاء سبيرز.

ولا يزال ألكساندر محتجزاً بكفالة قدرها 100 ألف دولار حتى جلسة المحكمة التالية في 12 تموز المقبل.

من هو ألكساندر زوج بريتني سبيرز السابق

ألكساندر، هو صديق الطفولة لسبيرز ، وتزوج من المغنية لفترة وجيزة في عام 2004 وكان زوجها الأول، ومع ذلك، فقد تم إلغاء الزواج بعد ثلاثة أيام.

من هو سام أصغري زوج بريتني سبيرز الجديد

التقت سبيرز وأصغري في مجموعة الفيديو لأغنيتها "سلامر بارتي" لعام 2016 وانخرطت في أيلول 2021 حيث بدا أن رعايتها على وشك الانتهاء.

تم إنهاء الترتيب القانوني المثير للجدل الذي سيطر على حياتها وشؤونها المالية من قبل محكمة لوس أنجلوس العليا.

وكانت سبيرز قد تزوجت من قبل من كيفن فيدرلاين، وقد أنجبا ولدين هما شون وجايدن.

المصدر: سكاي نيوز