شذى حسون تتلقى لقاح كورونا

فن ومشاهير

صورة ... شذى حسون تخضع لتجربة لقاح فيروس كورونا

11 تشرين الثاني 2020 16:59

كشفت الفنانة العراقية شذى حسون عن خضوعها لتلقي اللقاح التجريبي المضاد لـ فيروس كورونا التاجي المستجد ، من خلال منشور مقتضب ، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، وجهت عبره العراقية شذى حسون كلمة شكر لكل الأفراد العاملين و المساهمين باستقدام اللقاح إلى دولة الإمارات مقر إقامتها .



العراقية شذى حسون :

حيث نشرت النجمة الشابة صورة جيدة لها ترصد تلقيها للمصل من قبل طبيب مختص ، في حين علقت عليها بالقول : " تم بحمد الله تلقي لقاح فيروس كورونا ... شكر كبير لفريق العمل على مجهوداته الكبيرة ... لجعل الإمارات الرائدة في الحصول على هذا اللقاح ... و الله الحافظ " .

و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين هنئوا الفنانة العراقية على سلامتها ، و تمنوا لها دوام العافية و الصحة ، فكتب متابع : " ألف مبروك شذى " ، و علقت ناشطة : " صحة و عافية : ، و قال آخر : " صحة و عافية إن شاء الله " .



هذا و كانت الفنانة شذى حسون ، قد خضعت لإجراء جراحي قبل شهرين الآن ، صرحت عنه دون الكشف عن ماهيته أو تفاصيله ، و ذلك من خلال صورة ، شاركته عبر منصة INSTAGRAM .

أطلت فيها وهي ترقد على سرير المرض داخل المستشفى ، مرتدية ملابس المرضى الخاصة بـ غرف العمليات ، عقب تخريجها واستقرار وضعها الصحي بعد العملية الجراحية .

حيث كتبت مطمئنة الجمهور على حالها الصحي من خلال تعليق أرفقته بالمنشور ، جاء فيه : " أحمدك يا رب ... وأشكر فضلك ... توني مخلصة عمليتي ... الحمد لله ".



النهضة نيوز