حسين فهمي يكشف سر التيتينة في برنامج السيرة

فن ومشاهير

فيديو ... حسين فهمي يكشف سر التيتينة بعد أربعين عاما من ارتدائها

14 تشرين الثاني 2020 11:23

كشف الفنان المصري حسين فهمي سر التيتينة التي يضعها حول عنقه منذ قرابة الأربعين عاماً ، و التي تستقطب أنظار العامة لا سيما في موسم الصيف ، نظراً لارتدائه الملابس الخفيفة ، و ارتياد البحر بالمايوه .



حسين فهمي :

إذ صرح الفنان المصري ، مساء أمس الجمعة ، خلال استضافته في برنامج " السيرة " الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شاشة قناة DMC ، أنه يفتقد إلى الحنان ، و يبحث دائماً على الحب ، موضحاً أنه و بالرغم من زيجاته المتعددة و ارتباطاته المتكررة بالنساء ، إلا أنه ما زال يشعر بافتقاده للحنان .

قبل أن يكشف سر التيتينه التي يرتديها حول عنقه منذ قرابة الأربعين عاماً ، حيث قال بأنه وضعها في سلسلة و أحاط بها عنقه ، في حين يقوم باستخدامها عند شعوره بالحاجة لشعور الحنان .

و حول نظرة الناس لها عند مشاهدتها ، أكد حسين فهمي أنه يتعرض لانتقادات عدة و لا سيما و أنها تظهر في موسم الصيف عند ارتدائه المايوه و تواجده على الشاطئ ، وقال : " أجل تظهر ... و ألاحظ نظرات الناس لي عند رؤيتهم لها ... و لكنني تعودت على تجاهل ذلك " .


و في معرض حديثه ، تطرق النجم المصري للتكلم عن مدى تأثير وفاة والدته عليه ، و التي توفت عقب فترة وجيزة من وفاة والده ، إثر المرض و دخوله إلى المستشفى لتلقي العلاج ، أما عن سبب وفاة شقيقه الأكبر حسن ، فقد أرجع الفنان القدير السبب إلى السجائر ، و التزامه بها لفترة طويلة وتناولها بكثرة .

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسين فهمي مسلسل " السر " الذي لم يعرض بعد ، و هو من تأليف حسام موسى ، و إخراج محمد حمدي ، و شارك فيه إلى جانب نخبة من النجوم ، نذكر منهم : " وفاء عامر ، نضال الشافعي ، مايا نصري " و غيرهم .

و كان قد سبقه مسلسل " خط ساخن " الذي تم عرضه مؤخراً بعد عامين من التأجيل ، و هو تأليف فوزية حسين و إخراج حسني صالح ، و بطولة سلاف فواخرجي ، صلاح عبد الله ، أسماء الشال ، نضال الشافعي " .

النهضة نيوز