الفنانة العراقية شذى حسون برفقة والدتها

فن ومشاهير

في ظهور نادر ... شذى حسون تشارك المتابعين صور والدتها

15 تشرين الثاني 2020 11:39

فاجأت الفنانة العراقية شذى حسون المتابعين عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، بـ صورة حديثة جمعتها بوالدتها في ظهور نادر للأخيرة ، حيث هنأتها شذى حسون بحلول ذكرى عيد ميلادها .



الفنانة العراقية شذى حسون :

حيث أرفقت المنشور بتعليق مقتضب ، أعربت من خلاله عن امتنانها الكبير لوالدتها الصديقة قبل كل شيء آخر ، قائلة : " كل عام و أمي حبيبتي ... صديقتي ... أختي بألف خير ... سندي في الحياة و طاقتي التي أستمد منها إيجابيتي و حبي للحياة ... و الإصرار على النجاح ... ماما الحبيبة ... الله يحفظك لي ... و يخليكِ دائما بصحة و عافية ... و يحفظ أمهاتك يا رب " .


و عليه انطلقت تعليقات المتابعين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ، و التي جاءت لتهنئ الفنانة بعام والدتها الجديد ، حاملة في طياتها أمنيات المحبين بالعمر المديد لشذى ووالدتها .

فكتبت متابعة : " كل عام و أمك بألف خير " ، بينما علق آخر : " الله يطول بعمرها و يحفظها ... كل عام وهي بخير " ، فيما كتبت ناشطة : " الله يحفظها لك يا رب " .


هذا و تطوعت خريجة برنامج ستار أكاديمي قبل أيام قليلة لأخذ لقاح فيروس كورونا التاجي المستجد ، و هو ما كشفت عنه من خلال صورة توثق تناولها للمصل المحدث ، نشرتها عبر حسابها في التطبيق نفسه .

عقبت عليها بالقول : " تم بحمد الله تلقي لقاح فيروس كورونا ... شكر كبير لفريق العمل على مجهوداته الكبيرة ... لجعل الإمارات الرائدة في الحصول على هذا اللقاح ... و الله الحافظ " .


يشار إلى أن شذى حسون ، خضعت قبل أشهر لـ فحص فيروس كورونا المستجد ، حيث أتت النتيجة سلبية بمعنى " غير مصابة " ، ووثقت النجمة العراقية الأمر من خلال شريط فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق INSTAGRAM في وقت سابق .

النهضة نيوز