التعليق الأول لـ شوق الهادي على الاتهامات الموجهة إليها باستغلال وفاة بدر الماص

فن ومشاهير

فيديو ... شوق الهادي عن حقيقة مشاعرها حول وفاة بدر الماص : لم أستغل وفاته من أجل متابعين فضوليين و شوية أرقام

17 تشرين الثاني 2020 16:46

نفت الفنانة الكويتية شوق الهادي كل الاتهامات التي وجهت إليها من قبل بعض النشطاء ، حول استغلال وفاة زوجها السابق المدون الكويتي بدر الماص ، بهدف زيادة عدد المشاهدات و استقطاب النشطاء لمتابعتها و تداول منشوراتها و تتبع أخبارها .



شوق الهادي :

حيث تحدثت النجمة الشابة عن الأمر في عدة منشورات ، شاركتهم عبر القصة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، نفت في واحدة منها أن تكون قد استغلت وفاة الراحل تحت أي مسمى أو لتحقيق أية غاية ، مشيرة إلى أنها عاشت معه و ذويه عدة سنوات .

إذ كتبت : " أنا عاشرت المرحوم و عاشرت أهله سنوات ... عيب عليّ و لا يطاوعني قلبي أن أستغل وفاته عـ شان شوية أرقام ومتابعين فضوليين و كم فلس ... الله يعلم ما بقلبي ... " .

و استطردت معربة عن سبب لجوئها إلى وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن حبها الكبير للراحل على الرغم من انفصالهم قبل سنوات ، حيث كتبت : " أنا فضفضت و اعتبرت هذه الوسيلة يمكن راحة ... يمكن أحد يحس فيني ... يمكن أصدق إلي صار و أستوعب ... و ممكن أحد يتعظ "

و تابعت في تدوينه أخرى : " يمكن أنا أخطأت في حقه الله يرحمه ... لكن ما تهون عليّ العشرة ... أنا مسامحته من زمان ... و الحمد لله كان يعلم بهذا الشيء ... كما كنا على تواصل خفيف بعد طلاقنا ... لكن في أمور بقلبي كنت قد كتمتها عنه ... " .

شوق أضافت : " لا تنتظرون الوقت المناسب ... ليس عندنا إلا الوقت الحالي ... لا تزعلون أحد ... لا تكررون خطأي ... الموت ما استأذن ما أعطاني وقت ... " ، قبل أن تختتم توضيحها حول الشائعات المتداولة بحقها بدعاء رجت فيه الله أن يحفظ أحبة المتابعين و لا يذيقهم ألم الفقد .

و في السياق نفسه ، تداول نشطاء عبر تطبيق منصة INSTAGRAM ، مقطع فيديو ، بيّن فيه شقيق الراحل عدم تأذي الدراجة النارية الخاصة بشقيقه ، عقب الحادث الذي أودى بحياته .


هذا و قد وافت المنية المدون الكويتي بدر الماص ، إثر تعرضه لحادث سير مروع ، أثناء قيادته لدراجته النارية برفقة أصدقائه ، و ذلك في مكان إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية .

النهضة نيوز