مودل روز تخوض تحدي الرقص على الإيقاع

فن ومشاهير

فيديو ... بعدما قيل أنها متزوجة من رجل أعمال سعودي ... مودل روز تخوض تحدي الرقص على الإيقاع

17 تشرين الثاني 2020 16:58

تداولت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير ، شريط فيديو جديد للمدونة السعودية مودل روز ، بدت فيه و هي تقوم بتحدي الرقص و ضبط الإيقاع ، بالتزامن مع وضع كأس من الماء على الرأس، حيث بدت مودل روز ، و هي ترقص بكل استرخاء ، دون أن تفلت أية نغمة أو أن تفوت أية ضربة إيقاع .



مودل روز :

و يعتبر هذا الظهور و التحدي الأول الذي تخوضه روز ، عقب انتشار أخبار حول زواجها و انفصالها من رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود ، و التي أفادت بأنها تزوجت منه قبل سبع سنوات من الآن ، أي في العام أي في العام 2013 .


إذ كشف موقع Celebs Arabic عن الموضوع ، عبر تقرير مرفق بصورة رجل الأعمال السعودي ، قيل بأنها التقطت له مؤخراً ، عند مغادرته المكان المخصص للمشاهير في منطقة بيفرلي هيلز ، في حين أشار الموقع إلى أن سبب تواجد السعودي محمد آل حمود في المنطقة ، كونه يطمح باستقطاب نجوم ومشاهير هوليوود من مؤثرين و فنانين إلى القائمة الخاصة به .

و هو ما نفته إحدى الصفحات الناشطة على تطبيق تويتر ، بالقول أنها حصلت على تصريح مقتضب و خاص من الموديل السعودية ، جاء فيه : " محاولة تسلق لا أكثر " في إشارة إلى أن الحبر عارٍ من الصحة .

إلا أن مود ل روز لم تخرج على الجمهور المتابع لها للتحدث في الأمر حتى اللحظة ، و هو ما أثار تساؤلات النشطاء حول صحة الـ تدوينة المنشورة .

الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء السعودية مودل روز تبلغ من العمر ثمان و عشرين عاماً ، و تقيم داخل مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تدرس هناك التصميم الداخلي ، و ذلك إلى جانب عملها كـ عارضة و مسوقة لبعض المنتجات التجميلية و غيرها من السلع التجارية ، المصنعة من قبل بعض العلامات التجارية الكبرى .

النهضة نيوز